أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا

شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا
شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا

نجحت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن المختلفة برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء مصطفى النمر مدير الإدارة خلال 24 ساعة من ضبط العديد من القضايا.

جاء ذلك في إطار جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام؛ فقد واصلت الإدارة جهودها الأمنية باستهداف وضبط كافة صور الجرائم وكذا المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات ومواقف النقل العام؛ حيث أسفرت الجهود خلال الــ24ساعة الماضية عن الآتى.


وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد أسوان من ضبط "م.إ.ا"، سن 20، أثناء تواجده بمحطة سكك حديد إدفو بدائرة مركز شرطة إدفو بأسوان، وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 8 طرب لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي 30 ألف جنيه، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع؛ كما تم ضبط كل من "م.ك.خ"، سن 30، عامل، "ح.ك.ح"، سن 34، عامل، أثناء قيامهما بالحفر بالطريق واستخرج حوالي ( 70 مترًا ) من كابل خطوط التليفونات بدائرة مركز شرطة أبو تيج بمحافظة أسيوط وبحوزتهما أدوات الحفر، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وبيعها لأحد تجار الخردة والتربح منها.


وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد المنيا من ضبط "م.م.ا"، سن 48، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا "شروع في سرقة – مخدرات " منهم قضية "مخدرات" بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة، عقب قيامه بسرقة هاتف محمول وحافظة نقود، بمواجهته اعترف بأن الهاتف المحمول وحافظة النقود متحصلات سرقة من داخل أحد القطارات.


وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان المترو من ضبط "م.ا.ع"، سن 36، أثناء تواجده بمحطة عين شمس بالقاهرة وبحوزته حقيبة بلاستيكية عثر بداخلها على عدد 100 قرص مخدر من عقار الترامادول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار؛ وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول مترو الأنفاق من ضبط "أ.ع.ع"، سن 40، أثناء تواجده بمحطة المعصرة لمترو الأنفاق بالإسكندرية، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في عدد 12 قضية "تبديد" بمدد حبس تتراوح ما بين ( 3 شهور حتى 3 سنوات ).

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الأقصر من ضبط "م.ح.م"، سن 25، أثناء تواجده برصيف محطة سكك حديد الأقصر، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية " مخدرات " بالسجن المؤبـد لمدة 25 سنة؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ استمرار الحملات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شرطة النقل والمواصلات تواصل حملاتها وتضبط العديد من القضايا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق مد أجل الحكم في استئناف المتهمين بقتل "ضحية أوليكس" لـ 10 سبتمبر المقبل
التالى عامل يقتل فلاحا لسيره بأرضه الزراعية في شبين القناطر