أخبار عاجلة
مدير تعليم الطائف يلتقي محافظ ميسان -

مواطن يتهم «مستشفى دمنهور» بإجهاض زوجته وانفجار الرحم لابنته

مواطن يتهم «مستشفى دمنهور» بإجهاض زوجته وانفجار الرحم لابنته
مواطن يتهم «مستشفى دمنهور» بإجهاض زوجته وانفجار الرحم لابنته

وإليكم تفاصيل الخبر مواطن يتهم «مستشفى دمنهور» بإجهاض زوجته وانفجار الرحم لابنته

• «شريف»: أخرجوا ابنتي من العمليات ودخلوا مريضة أخرى قريبة دكتور التخدير.. ومدير المستشفى قال لي «كفاية إننا بنعالج كلاب أمثالكم».. و«عبدالحكيم» يرفض الرد.. والمحافظة توجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية.. وتشكيل لجنة لمعرفة ملابسات الواقعة
اتهم أحد أهالي محافظة البحيرة مسئولي مستشفى دمنهور العام، بالاعتداء على زوجته وإجهاضها، إضافة إلى التسبب في حدوث انفجار في الرحم لابنته، خلال إجراءها عملية جراحية لإصابتها بمضاعفات كسر في قدميها، مشيرا إلى أن مدير المستشفى الدكتور عبدالحكيم عبده سبّه، قائلا: «كفاية إننا بنعالج كلاب أمثالكم».

وقال شريف صلاح، والد حنان ضحية الإهمال بالمستشفى العام بدمنهور: «إحنا غلابة ومش عايزين أكتر من حق بنتنا اللي ضاع مستقبلها، واتحرمت من الأمومة والزواج بسبب خطأ الأطباء»، موضحا أنه في 24 رمضان الماضي تم تحويله من مستشفى أبو المطامير إلى المستشفى العام لعلاج ابنته المصابة بمضاعفات كسر في قدمها، وحاجتها إلى إجراء عملية جراحية.

وتابع: «حتى لا تظل ابنتي في هذه المعاناة والانتظار لشهور لإجراء العملية على نفقة الدولة، بعت عفش بيتي لإجراء العملية، وفي يوم العملية، وبعد تجهيز ابنتي لدخول غرفة العمليات فوجئنا بخروجها ودخول مريضة أخرى، يقال إنها تربطها علاقة قرابة بدكتور التخدير، فجن جنوني وتشاجرت مع الدكتور».

وأكمل: «تظلمت لمدير المستشفى إلا أنه أنصف دكتور التخدير وسبّني، قائلا (كفاية إننا بنعالج كلاب أمثالكم)، وبعد إهانتي حددوا ميعاد آخر للعملية، وفوجئت بأن دكتور التخدير هو ذاته صاحب المشكلة من الأساس؛ فقولت له بنتي أمانة بين إيديك خد بالك منها ثم دخلت العمليات».

وأردف: «خرجت ابنتي من العمليات بصراخات مدوية وحالة هيستيرية من البكاء وغارقة في دمائها؛ حتى اكتشفنا حدوث خطأ طبي تسبب في انفجار الرحم، وفضلنا نستغيث لم نجد مجيب، وتارة يقولوا أخذت حقنة البنج في مكان خاطئ، وتارة أخرى إنها سليمة وخدها وروح».

واستطرد: «عندما احتجّت زوجتي قام أحد الموظفين بالمستشفى بضربها وسحلها حتى تسبب في إجهاضها أمام أعين الجميع بالمستشفى، وطلب مني بعض الشهود على هذه الواقعة تحرير محضر وأكدوا لي شهادتهم معي، وبالفعل توجهت إلى القسم وحررت محضر برقم 5457، وشهد معي أكثر من شاهد بالمستشفى على ما سبق».

من جانبه، رفض مدير مستشفى دمنهور الدكتور عبدالحكيم التعليق على الواقعة وأغلق هاتفه، كما منع دخول الصحفيين للتسجيل مع الضحية «حنان».

ونفت إدارة العلاقات العامة بالمستشفى اتهامات الأب، معللين أن لحظة دخول المريضة للعمليات وجدوا أن الهيمجلوبين منخفض جدا، ما يمنع مثولها للعمليات، وبالتالي تم إخراجها وإدخال مريضة أخرى، موضحين أن المريضة الثانية لا تمت بصلة لأي طبيب بالمستشفى.

وأوضحت، أن انفجار الرحم قد يكون نتج عن دم حيض لا أكثر تصادف مع خروجها من العمليات.

من جهته، أكد المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة جمال أبو الفضل، أن المحافظ نادية عبدة وجهت بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة وتوفير الخدمات العلاجية على نفقة المحافظة لحالة «حنان»، وتشكيل لجنة للوقوف على صحة ما حدث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مواطن يتهم «مستشفى دمنهور» بإجهاض زوجته وانفجار الرحم لابنته برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق ضبط صاحب مكتب رحلات هارب من قصية قتل بالصف
التالى حجز عامل لاتهامه بانتحال صفة وزير الداخلية الأسبق في عابدين