أخبار عاجلة
Best Amazon Prime Day 2018 deals: Headphones, audio and speakers - CNET -
فوائد وأضرار الفاصوليا الحمراء على صحة الكلى -
مودريتش: كرواتيا تستحق المزيد  -

النيابة تستمع للشهود بواقعة مقتل بائع فاكهة لقى مصرعه فى مشاجرة بالمرج

النيابة تستمع للشهود بواقعة مقتل بائع فاكهة لقى مصرعه فى مشاجرة بالمرج
النيابة تستمع للشهود بواقعة مقتل بائع فاكهة لقى مصرعه فى مشاجرة بالمرج

2018-07-02 15:27:13


بدأت نيابة حوادث شرق القاهرة، فى سماع أقوال 3 من شهود عيان واقعة مقتل فكهانى على يد أحد الأشخاص بسبب مشاجرة بينهم بعد معاكسة فتاة قريبة المتهم، وذلك بعد سقوط المتهم فى قبضة رجال الأمن.
 
 
وانتقل وكيل من حوادث شرق الكلية، تحت إشراف المستشار إسلام الجوهرى، رئيس النيابة الكلية، إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج لمعاينة جثة أحد الأشخاص، والذى لقى مصرعه فى مشاجرة بسبب خلافات من أحد الأشخاص.
 
 
وأجرى ممثل النيابة المعاينة المبدئية الجثة للوقوف على أسباب الوفاة، زمن المقرر سماع شهود العيان بالواقعة.
 
 
وتلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى اليوم الواحد، مفاده استقبالها "م ز د" 28 سنة، بائع فاكهة، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، وتبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و" ح س م" 22 سنة، بائع فاكهة، تطورت إلى مشاجرة حال معاتبة المجنى عليه للمتهم لمعاكسته إحدى الفتيات من أقاربه "ث م ج" 22 سنة، طالبة، تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مقص حديدى" محدثا إصابته التى أودت بحياته.
 

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة بائعة فاكهة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2018 الموافق 18 شوال 1439
منذ: 2 دقائق, 5 ثانية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النيابة تستمع للشهود بواقعة مقتل بائع فاكهة لقى مصرعه فى مشاجرة بالمرج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق محافظ أسيوط: نجحنا في تحديد سعر بيع أسطوانات البوتاجاز وتطبيق تعريفة المواصلات
التالى ضبط قضايا سرقة مهمات مصلحية بمديريات الأمن خلال 24 ساعة