أخبار عاجلة
قرقاش: منع قطر مواطنيها من الحج تخبط -
موناكو يسقط أمام بادربورن -

خاص| كواليس مؤثرة بأخر مكالمة بين «مني المذبوح» ووالدتها

خاص| كواليس مؤثرة بأخر مكالمة بين «مني المذبوح» ووالدتها
خاص| كواليس مؤثرة بأخر مكالمة بين «مني المذبوح» ووالدتها

عرض المحامي عماد كمال، محامي اللبنانية مني المذبوح، كواليس أخر مكالمة بين المتهمة ووالدتها وتدعي أم وداد؛ حيث دارت أحداثها ما بين الاطمئنان عليها.

بدأت المكالمة، بين والدة المتهمة وتدعي أم وداد في منتصف الخمسينات، ووالدها ٧٢ عاما، بالأطمئنان على نجلتهم التي لم يستطيعوا التواجد معها، فيما دعت والدتها لها بأن يحفظها الله ويراعها وأنها تثق في نزاهة العدالة المصرية.

وطمئنت أم وداد ابنتها، بأنها أرسلت إليها مبالغ مالية، وأن هناك درجة قضائية أخري الاستئناف في حالة صدور حكم عليها من أول درجة.

وتصدر محكمة جنح مصر الجديدة، بعد قليل،  الستار في محاكمة اللبنانية منى مذبوح، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وأزدراء الأديان.

ألقت قوات أمن مطار القاهرة، القبض على اللبنانية منى مذبوح، تنفيذًا لقرار النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بضبط وإحضار المذكورة على خلفية توجيهها اتهامات وإساءات للشعب المصري، والقيادة السياسية، من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكانت عدة بلاغات، تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر.

وطالبت البلاغات، بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها، وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص| كواليس مؤثرة بأخر مكالمة بين «مني المذبوح» ووالدتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق حبس عاملين لاتهامهما بسرقة كمية من مشروبات الطاقة في المعادى
التالى الحبس ١١ عامًا لـ «مني المذبوح» في خدش الحياء