أخبار عاجلة
ابتكار جهاز يوقف الشخير -
خبير: زلزال مدمر سيضرب إسرائيل -
العقـارات والبنوك تهبط ببورصة قطر عند الإغلاق -
5 تفجيرات تضرب كركوك شمال بغداد -

عاجل.. محامي «مني المذبوح»: سنتقدم باستئناف على الحكم

عاجل.. محامي «مني المذبوح»: سنتقدم باستئناف على الحكم
عاجل.. محامي «مني المذبوح»: سنتقدم باستئناف على الحكم

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، السبت 7 يوليو، بمعاقبة اللبنانية منى مذبوح، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان، بالسجن ١١ عاما.

وأوضح محامي المتهمة، أن الحكم صدر في عدة قضايا وتتمثل في حكم  على إذدراء الأديان وحكم في إسائتها لمصر وحكم على إساءة لنساء وبالتالي وصلت مجموع الأحكام إلي ١١ عاما وغرامة ١٠ ألف جنيه.

وتابع المحامي، في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم"،  إلي أنه بمجرد استلم مسوخة الحكم سوف يتقدم باستئناق على الحكم الصادر من أول درجة.

وألقت قوات أمن مطار القاهرة القبض على اللبنانية منى مذبوح، تنفيذًا لقرار النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، بضبط وإحضار المذكورة على خلفية توجيهها اتهامات وإساءات للشعب المصري والقيادة السياسية من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

وكانت عدة بلاغات تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر.

وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها ترحيلها إلى بلادها ومنعها نهائيا مدى حياتها من دخول مصر.
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عاجل.. محامي «مني المذبوح»: سنتقدم باستئناف على الحكم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق مقتل عامل وإصابة والدته وشقيقته على أيدي نسيبهم بالإسكندرية
التالى حبس عاطلين أطلقا النار على سائق في حلوان بسبب ألف جنيه