أخبار عاجلة
"أم كلثوم"... في بعلبك -
"أم كلثوم"... في بعلبك -

السجن 11 سنة لـ«منى مذبوح»

السجن 11 سنة لـ«منى مذبوح»
السجن 11 سنة لـ«منى مذبوح»

قضت محكمة جنح مصر الجديدة بمعاقبة المواطنة اللبنانية منى على المذبوح بالسجن لمدة 11 سنة، لإدانتها بإهانة الشعب المصرى فى مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر بإحالة اللبنانية منى المذبوح، للمحاكمة الجنائية، لإذاعتها عمدًا إشاعات كاذبة، من شأنها المساس بالمجتمع، والتعدى على الأديان، فضلًا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياء العام، عبر صفحتها على فيس بوك.

وقدمت عدة بلاغات إلى النائب العام، تتهم المذبوح، بنشر إحدى الفيديوهات المصورة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وقد تضمن هذا الفيديو عبارات وألفاظ مهينة، لعموم الشعب المصرى، بأن وجهت إلى نساء مصر عبارات وألفاظ تنطوى على اتهامهم بالدعارة والزنا والعهر، بالإضافة إلى اتهام الرجال بألفاظ تنطوى على جرائم أخلاقية، حيث وصفتهم بأوصاف نابية.

وأضاف البلاغ أن الفيديو تداول عبر وسائل التواصل الاجتماعى، مما تسبب فى حالة من الغضب والسخط الشديد لعموم الشعب المصرى، حيث أن ما قامت به المشكو فى حقها، يشكل جرائم جنائية، تتمثل فى إهانة عموم الشعب المصرى، وتوجيه السب والقذف له، والطعن فى شرف وأعراض نساء مصر ورجالها، وإهانة رئيس الدولة، وجميعها جرائم تستوجب ضبطها وإحضارها، ومنعها من مغادرة البلاد، وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السجن 11 سنة لـ«منى مذبوح» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق الداخلية تكشف تفاصيل القبض على الجناه في واقعة «أطفال المريوطية»
التالى ضبط 10 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى