أخبار عاجلة
الحكومة: لا نية لرفع أسعار الكهرباء -
رسمياً.. تركيا تعلن رفع حالة الطوارئ -
لحظة قفز شاب من ارتفاع 8 طوابق وفشل إنقاذه -

تحرير طالب اختطفه 3 أشخاص وطلبوا 200 ألف جنيه فدية بمصر القديمة

تحرير طالب اختطفه 3 أشخاص وطلبوا 200 ألف جنيه فدية بمصر القديمة
تحرير طالب اختطفه 3 أشخاص وطلبوا 200 ألف جنيه فدية بمصر القديمة

وإليكم تفاصيل الخبر

تحرير طالب اختطفه 3 أشخاص وطلبوا 200 ألف جنيه فدية بمصر القديمة

لم يجد تاجر وسيلة للانتقام من صاحب كافتيريا سوى قيامه بخطف نجله وطلب 200 ألف جنيه فدية؛ لإعادته بسبب خلافات مالية بينهما، حيث تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث من تحرير الطالب المختطف وضبط الجناة ، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين الثلاثة إلى النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا من صاحب كافتيريا بقيام صاحب محل بخطف نجله "طالب" وساومه على دفع 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث توجد بينهما معاملات تجارية، وبالاتصال بنجله على هاتفه المحمول تجاوب معه احد الأشخاص وأكد له واقعة الخطف.

تم التنسيق مع المبلغ مجاراة المتهم حيث تم الاتفاق علي التقابل بمقهى بالمنطقة لاستلام مبلغ الفدية واطلاق سراح المجني عليه ، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه تمكن المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم مصر القديمة من ضبطه اثناء حضوره لاستلام مبلغ الفدية ،واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين.

وأضاف أن والد المجنى عليه مدين له بمبلغ مالي 200 ألف جنيه جراء معاملات تجارية بينهما،فخطط لخطف المجني عليه ومساومة والده علي إطلاق سراحه مقابل المبلغ وفي سبيل ذلك استعان بالمتهمين لتنفيذ مخططه ، واللذان تمكنا من استدراج المجنى عليه من الشقة سكنه بدعوى حل الخلاف القائم بين والده وصديقه المشكو فى حقه وقاما باحتجازه بشقة فى جاردن سيتي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير طالب اختطفه 3 أشخاص وطلبوا 200 ألف جنيه فدية بمصر القديمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق ضبط صاحب شركة وزوجته جمعوا 4 ملايين جنيه من ضحاياهم لتوظيفها بالإسكندرية
التالى القبض على قاتل فكهاني حلوان