أخبار عاجلة

بالفيديو.. «الداخلية»: انضمام 4 سلاسل تجارية جديدة لمبادرة «كلنا واحد»

بالفيديو.. «الداخلية»: انضمام 4 سلاسل تجارية جديدة لمبادرة «كلنا واحد»
بالفيديو.. «الداخلية»: انضمام 4 سلاسل تجارية جديدة لمبادرة «كلنا واحد»

وإليكم تفاصيل الخبر بالفيديو.. «الداخلية»: انضمام 4 سلاسل تجارية جديدة لمبادرة «كلنا واحد»

أعلن اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة الداخلية، عن انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة «كلنا واحد».

وأوضح «سعيد»، في تصريحات لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن «المرحلة الثانية من مبادرة «كلنا واحد»، انطلقت بانضمام 4 سلاسل تجارية جديدة للمبادرة، بواقع 450 فرعًا لها على مستوى الجمهورية.

وأضاف، أن المرحلة الأولى من المبادرة شهدت اشتراك 3 سلاسل تجارية كبيرة بها، بإجمالي 200 فرع لها على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى ما وصفه بالنجاح الكبير للمبادرة، وإقبال المواطنين عليها، بعد شعورهم بوجود فرق كبير في الأسعار بينها وبين الأسواق العادية.

وأكد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة الداخلية، حرص الوزارة على القيام بدورها الأساسي في الرقابة على سلامة وجودة المنتجات المعروضة ضمن هذه المبادرة.

وأعلنت وزارة الداخلية، نهاية شهر يونيو الماضي، عن إطلاق مبادرة تحت عنوان «كلنا واحد»، بهدف طرح السلع الغذائية للمواطنين بأسعار منخفضة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو.. «الداخلية»: انضمام 4 سلاسل تجارية جديدة لمبادرة «كلنا واحد» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق القصة الكاملة لـ«سيد سيكا» بطل موقعة الكلب.. بعد القبض عليه
التالى تورط دار أيتام غير مرخصة في مذبحة «أطفال المريوطية»