النيابة تسلم 100 ألف دولار لجد طفل الشروق

النيابة تسلم 100 ألف دولار لجد طفل الشروق
النيابة تسلم 100 ألف دولار لجد طفل الشروق

وإليكم تفاصيل الخبر النيابة تسلم 100 ألف دولار لجد طفل الشروق

سلمت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات المستشار أحمد حنفي، 100 ألف دولار ثمن الفدية لجد طفل الشروق المخطوف، بعد استعادتها من الخاطفين.

وأمرت النيابة باستدعاء رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، ومفتش فرقة الشروق، اليوم؛ للاستماع لأقوالهم للوقوف على تفاصيل الواقعة، وحصلت النيابة تقرير تفريغ التسجيلات بين جد الطفل والمتهمين خلال أيام خطف الطفل والتي كشفت عن تفاصيل مجراه المتهمين للحفاظ على حياة الطفل.

وأظهرت التسجيلات -التي حصلت عليها النيابة- أن المتهمين طلبوا من جد الطفل تسليم المبلغ يوم السبت في مكان حددوه، وبعدما ذهب الجد للمكان المحدد أبلغوه بإلغاء ميعاد التسليم ليوم الأحد ومقابلته أمام أحد الفنادق في شارع الهرم، بعدها قابل الجد أحد المتهمين وسلمه النقود وأبلغه بالانتظار أمام كارفور المعادي لاستلام الطفل، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من استعادة الطفل وتحريره قبل وصول المتهمين بالنقود إلى مكان خطف الطفل، ثم هروبهم إلى محافظة الجيزة بعد علمهم بالقبض على زملائهم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر النيابة تسلم 100 ألف دولار لجد طفل الشروق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق صرف مالك فيلا خاطفي «طفل الشروق» من سرايا النيابة بعد التحقيق معه
التالى "الطب الشرعي": أطفال المريوطية ليسوا أشقاء وسنحلل البصمة الوراثية للأم