أخبار عاجلة
ينتظرُ قُدومَ الأصدقاء -
لا شيء يغيرُ عربدة الغياب -
ماذا لو كنتُ خيطًا..! -
سطور من كتاب الهوى -
مدرب ليفربول يبرر ارتفاع سعر أليسون -
اليونايتد يستقر على تمديد عقد مارسيال -
العملات: ارتفاع طفيف على سعر صرف الدولار -

مصدر أمني: لا يوجد طعنات أو أحشاء مفقودة في جثث 3 أطفال بالمريوطية

مصدر أمني: لا يوجد طعنات أو أحشاء مفقودة في جثث 3 أطفال بالمريوطية
مصدر أمني: لا يوجد طعنات أو أحشاء مفقودة في جثث 3 أطفال بالمريوطية

وإليكم تفاصيل الخبر مصدر أمني: لا يوجد طعنات أو أحشاء مفقودة في جثث 3 أطفال بالمريوطية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، الثلاثاء، إن الـ3 جثث الذين تم العثور عليهم لأطفال بفيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، داخل أكياس بلاستيك، لا يوجد بهم أي طعنات، أو جروح أو آثار ذبح، وليس صحيح ما تردد على أن الجثث لا يوجد بها أحشاء.

وانتقل اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، لتفقد موقع العثور على الجثث للوقوف على ملابساتها، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المؤدية للشارع وجارٍ تفريعها للوقوف على ملابسات الحادث والوصول للمتهمين بارتكاب الواقعة.

كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية، للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وفرض كردون أمني، وانتداب رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة للمعاينة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر أمني: لا يوجد طعنات أو أحشاء مفقودة في جثث 3 أطفال بالمريوطية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

السابق النقض: تأييد السجن مشدد 15عاما للمتهمين فى قضية ”اولتراس أزهرى”
التالى الإعدام لـ13 متهمًا في قضية الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية