أخبار عاجلة

مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على جثث أطفال المريوطية

مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على جثث أطفال المريوطية
مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على جثث أطفال المريوطية

كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال مقتولة في محيط فندق شهير بمنطقة المريوطية، صباح الثلاثاء.

 

وقال المصدر إن موظفة هي من اكتشفت الجثث، حيث كانت متجهة إلى عملها في الصباح، وعند مرورها بتقاطع شارع الثلاثين مع شارع المريوطية، وجدت كلب "ينبش" في أكياس سوداء، حتى ظهرت رأس رضيع، ولم تتحمل السيدة المشهد .

 

وأضاف المصدر، أن السيدة أصيبت بحالة من الذعر الشديد وظلت تصرخ حتى تجمع أهالي المنطقة من حولها لاكتشاف الأمر، ومن ثم طلبوا رجال الشرطة لاكتشاف تفاصيل الواقعة.

 

وأوضح أن أعمار الأطفال تتراوح مابين عام إلى 5 أعوام، حيث يبلغ عمر الطفل الأول عام، والثاني 3 أعوام، والثالث 5 أعوام، موضحًا أن جميعهم من أصحاب البشرة السمراء.

 

وسادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وقام عدد من الأمهات بالتعبير عن خوفهن الشديد باصطحاب أطفالهن إلي مكان الواقعة، ليتخذوا حذرهم .

 

وقالت أحد السيدات المتواجدة بمكان الحادث: «حسبنا الله الوكيل.. أنا جايبة عيالي يشوفوا اللي حصل عشان ما ينزلوش لوحدهم ويخلوا بالهم من نفسهم»، مضيفة أنه على الرغم من صعوبة المشهد إلا أنهم سيتعلمون أنه لا أمان لأي شخص غريب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصدر أمني يكشف تفاصيل العثور على جثث أطفال المريوطية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات في 3 مراكز بالمنيا
التالى سبق استخدامه فى قلي البطاطس "المقرمشة".. ضبط 2 طن زيت طعام فاسد بأكتوبر