أخبار عاجلة
الديمقراطي الأمريكي : بوتين يمتلك ذلة على ترامب -
عماد متعب يكشف حقيقة انضمامه للزمالك -
«المحكمة الشرعية».. تاريخ تنهشه «الفئران» -

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة
نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة

وإليكم تفاصيل الخبر نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة

بدأت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع جمال عبدالعظيم رئيس مصلحة الجمارك المصرية، في اتهامه بتلقي رشوة من رجل أعمال مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على رئيس مصلحة الجمارك، متلبسًا بتقاضي رشوة مالية بالعملات المحلية والأجنبية، مقابل تهريب بضائع محظور استيرادها، ودون سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

وكشفت الرقابة الإدارية، عن أن رئيس مصلحة الجمارك تلقى مبلغ الرشوة من بعض المستخلصين الجمركيين مقابل تهريب البضائع، كما وجه مرؤوسيه بإعداد تقارير مخالفة للواقع؛ لتخفيض الغرامات المالية المستحقة عن بضائع سبق ضبطها في عدة قضايا تخص المهربين.

وأشارت الرقابة إلى، أنه جاري عرض المتهم على النيابة العامة؛ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك المتهم بالرشوة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق ننشر أسماء المصابين في حادث قطار البدرشين
التالى إخلاء سبيل المتهمان بتعذيب شاب بأستخدام الكلاب فى حلوان قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان إخلاء سبيل المتهمان فى واقعة سرقة مواطن بالإكراه بواسطة كلبين، بعدما تم القبض عليهما نفاذا لأمر الضبط والإحضار الصادر من النيابة العامة، وحبسهما 4 أيام على ذمة ... الخميس 12.07.2018 05:21 م