أخبار عاجلة
ضعف المياه بأحياء في الشيخ زايد و6 أكتوبر -

مدير أمن الجيزة يتفقد مكان العثور على الأطفال المذبوحين

وإليكم تفاصيل الخبر مدير أمن الجيزة يتفقد مكان العثور على الأطفال المذبوحين

كتب ـ أمنية إبراهيم ومحمد علام
تفقد اللواء عصام سعد مساعد، وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، مسرح جريمة العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، حيث أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، للتعرف على هوية جثث الضحايا، والتوصل للمتورطين في ارتكاب الواقعة.

كانت قوات الشرطة قد فرضت

طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

البداية كانت مع تلقي اللواء إسماعيل رجب، مدير قطاع غرب الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بعثور الأهالي على الجثث الثلاث بالقرب من فيلا بالطالبية وموجودة داخل أكياس بلاستيكية وفى

fa729f68f5.jpg
حاله عفن.

أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالبحث عن أى كاميرات مراقبه بالمنطقه لاحرازها لمحاوله كشف لغز هؤلاء الأطفال.


أضاف المصدر أن رجال الشرطة بصدد التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على الجثث الثلاث في محاولة لفك طلاسم الواقعة.


كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا صور الضحايا واطلقوا عليها صور أطفال المريوطية فيما سادت حالة من الحزن بين الأهالى عقب اكتشاف الواقعة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مدير أمن الجيزة يتفقد مكان العثور على الأطفال المذبوحين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوفد

السابق أحكام مشددة بقضية الاتجار بالأعضاء البشرية
التالى اليوم.. استكمال محاكمة ميرهان حسين وضابطي الهرم