أخبار عاجلة

إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمركز دمنهور

إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمركز دمنهور
إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمركز دمنهور

وإليكم تفاصيل الخبر إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمركز دمنهور

في إطار توجيهات المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، والدكتور طلعت عمر حجاج، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، بضرورة التصدي بكل حزم لجميع أنواع التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضي الزراعية للحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة.

ونسقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، برئاسة المهندس سعد غراب، مع الإدارة الزراعية برئاسة المهندس أحمد كردي، مدير الإدارة وحماية الأراضي برئاسة المهندس محمد عمارة، تم عمل حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وأسفرت عن إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بإجمالي مساحات 5890 مترا مربعا بنطاق مجالس قرى دسونس وأم دينار ونديبة وشرنوب، والمخالفات عبارة عن قواعد وسيملات خرسانية وأسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض.

وتم إزالة جميع الأعمال المخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتعهد بعدم تكرار المخالفة مرة أخرى والتعهد بإعادة زراعة الأرض مرة أخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إزالة 15 حالة تعدي بالبناء على الأرض الزراعية بمركز دمنهور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق السيولة وتوعية المواطنين (صور)
التالى حبس حداد وعاطل وربة منزل خطفوا طفلا لطلب فدية مالية من والده بالقليوبية