بدء نظر تجديد حبس رئيس ومعاون مباحث قسم الحدائق

بدء نظر تجديد حبس رئيس ومعاون مباحث قسم الحدائق
بدء نظر تجديد حبس رئيس ومعاون مباحث قسم الحدائق

اليكم تفاصيل هذا الخبر

بدء نظر تجديد حبس رئيس ومعاون مباحث قسم الحدائق

بدأ قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، نظر جلسة تجديد حبس رئيس مباحث ومعاون قسم شرطة حدائق القبة و٤ أمناء شرطة، في اتهامهم بواقعة مقتل محتجز داخل القسم، وأمرت باستمرار حبسهم.

ووجهت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام الأول للنيابات، للمتهمين اتهامات باستعمال القسوة والعنف والتعذيب حتى الموت والتزوير في محرر رسمي.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة تعذيب أفضى إلى موت، بناءً على تقرير الطب الشرعي المبدئي، وتفريغ الكاميرات.

وكلفت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة المتوفي لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، واستدعاء أفراد القسم لسماعهم، وضم دفتر التحقيقات بالقسم ومراجعته.

وكانت قوات الأمن المكلفة بتأمين قسم شرطة حدائق القبة، ألقت القبض على 5 أشخاص أثناء محاولتهم اقتحام القسم، بعد وفاة عاطل بداخله.

وأوضح مصدر أمني أن رجال المباحث ألقوا القبض على "أحمد" ٣٩ سنة، عاطل، بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة القسم، وأصيب بحالة إغماء داخل الحجز، ما استدعى نقله إلى مستشفى الزيتون.


وأضاف أن عددا من أهالي المتهم تجمعوا أمام القسم، بعد العلم بوفاته، وتم الدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزي تحسبا لأي أعمال شغب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدء نظر تجديد حبس رئيس ومعاون مباحث قسم الحدائق برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق حبس المتهمين بإدارة مصنع لإنتاج الهيروين بالقليوبية
التالى أمن القاهرة: ضبط أكبر تاجر لمخدر الفودو بالشرابية