أخبار عاجلة

"يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية

"يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية
"يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

"يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

"يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية

حادث المريوطية اليوم.. تم العثور على جثث 3 أطفال في المريوطية بجوار فندق شهير بالمنطقة، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثث أطفال المريوطية داخل أكياس بلاستيكية، وتجمع أهالي المنطقة حول جثث أطفال المريوطية، وسادت حالة من الرعب، وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا عن حادث المريوطية اليوم.. بالعثور على جثث 3 أطفال في أكياس بلاستيكية، ومازالت الشرطة تعكف على حل ألغاز مذبحة أطفال المريوطية حيث تبين من التحقيقات الأولية والفحص أن الأطفال المذبوحين في حالة تعفن شديدة، ما يوضح أن جريمة القتل، وقعت قبل أيام أو ساعات طويلة، وأمرت النيابة بتشريح جثث الأطفال والمعروفين باسم أطفال المريوطية، من أجل الوقوف على ملابسات حادث المريوطية اليوم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول حادث أطفال المريوطية لمعرفة ظروف حادث المريوطية اليوم، وانتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على جثث أطفال المريوطية.

وكشفت مناظرة نيابة الطالبية لواقعة العثور علي جثث 3 أطفال بالمريوطية أن الجثث لرضيع، وأخر لا يتجاوز عمره 3 سنوات، والثالث يبلغ من العمر 5 سنوات تقريبًا، وكلهم في حالة تعفن تام، ولم يبدو عليها أثار واضحة لكيفية الوفاة، إلا أنها يظر لونها أسود.

مصدر بالطب الشرعي يكشف مفاجأة في حادث "أطفال المريوطية"
من جانبه أكد مصدر بالطب الشرعي،أن الكشف المبدئي لتقرير الطب الشرعي حول حادث "أطفال المريوطية"، أنه ناتج عن حروق واختناق بدخان، ولا توجد أي جروح أو مظاهر لسرقة الأعضاء البشرية، مشيرًا إلى أن الأطفال الثلاثة أعمارهم عام ونصف، وعامين، وخمس ونصف عام، مضيفا أنه جرى أخذ العينات اللازمة من جثث أطفال المريوطية لتحليلها، وأشار التقرير إلى أن فريق الأطباء الشرعيين انتهى من التشريح، وثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد أطفال المريوطية، واختناقهم، مشيرا إلى أن السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

حادث المريوطية اليوم
أفاد مصدر أمني أن جثث أطفال المريوطية تم العثور عليها في "أكياس قمامة"، وفرض كردون أمني في مكان العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بمنطقة الطالبية من أجل تحديد هوية الأطفال رغم حالة التعفف للجثث وتشوهها مما يشير إلى مرور عدة أيام على ذبحهم، موضحًا أن مذبحة أطفال المريوطية ربما نفذت منذ أسبوع بسبب تعفن الجثث، وتحفظت رجال المباحث على كاميرات المراقبة المتواجدة فى مكان العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين في المريوطية وجارى تفريغها للوقوف على ملابسات حادث المريوطية اليوم وأسباب الوفاة.

شاهد عيان يكشف تفاصيل حادث "أطفال المريوطية"
قال أحد شهود العيان المتواجدين بمكان العثور على جثث أطفال المريوطية، إن مرتكب هذه الجريمة شخص ليس به رحمة ولا إنسانية، وأشار في حديثه لـ"أهل مصر" إلى أن الجثث التي عثر عليها لأطفال من سن 3 سنوات إلى 5 سنوات، موضحاً أنها ملقاه في سواد الليل، وأنه شاهد الجثث أثناء عودته من العمل في الثامنة صباحًا، وأن المشهد كان مرعب للغاية وسط حالة من الخوف سيطرت على بعض المواطنين الموجودين بالمكان قائلاً: "جثث الأطفال مش باين ليهم أثر شكل عشان نعرف ملامحهم وشوهم متفحمة".

اقرأ أيضا..ننشر أول صور للحظة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية

اقرأ أيضا.. 5 قرارات عاجلة من النيابة في واقعة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بالمريوطية

اقرأ أيضا.. المعاينة الأولية تكشف مفاجآت في واقعة مذبحة "أطفال المريوطية"

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "يغلب عليها اللون الأسود".. ننشر تفاصيل مناظرة النيابة لجثث أطفال المريوطية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

السابق السيطرة على حريق بــ3 أحواش فى جهينة غرب سوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح
التالى مرور الجيزة يحرر 367 مخالفة مرورية بمحاور مدينة 6 اكتوبر