أخبار عاجلة
الفيفا تؤجل الإعلان عن مرشحيها لجائزة الأفضل -
البورصة الفلسطينية تغلق على انخفاض -
معلومات عن مضاعفات استئصال خصية من الاثنين -
أعراض انفجار أكياس المبايض وطرق العلاج -

الطب الشرعي: أطفال المريوطية ماتوا بسبب اختناق وحروق.. ولا توجد سرقة أعضاء

الطب الشرعي: أطفال المريوطية ماتوا بسبب اختناق وحروق.. ولا توجد سرقة أعضاء
الطب الشرعي: أطفال المريوطية ماتوا بسبب اختناق وحروق.. ولا توجد سرقة أعضاء

قالت مصلحة الطب الشرعي، في تقريرها المبدئي حول حادث المريوطية، إن سبب وفاة الأطفال الثلاثة الذين عثرت الأجهزة الأمنية على جثثهم اليوم بجوار سور فيلا مهجورة بالمريوطية بالهرم، أنه ناتج عن حروق واختناق بدخان، ولا توجد أى جروح أو مظاهر لسرقة الأعضاء البشرية.

وأضاف التقرير أن الأطفال الثلاثة أعمارهم عام ونصف، وعامين، وخمس ونصف عام، وأنه جرى أخذ العينات اللازمة من الجثث لتحليلها. 

وأكد التقرير أن فريق الأطباء الشرعيين انتهى من التشريح، وثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال الثلاثة واختناقهم، مشيرا إلى أن السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

وشكّل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، فريق بحث مكون من العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد أمين مفتش المباحث الجنائية، والمقدم على عبد الكريم وكيل فرقة مباحث الغرب، والرائد محمد داود رئيس مباحث العمرانية والرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الطالبية، لإجراء التحريات حول الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المجاورة لموقع الحادث وفحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، بأقسام الشرطة بالجيزة. 

السابق مدني بدر يستعين بطائرة عامودية لإنقاذ مواطنين عالقين بجبل صبح
التالى تعرف على دور صندوق تحيا مصر في الإفراج عن 683 غارم وغارمة