أخبار عاجلة

أبرزها " العثور على جثث 3 أطفال في الهرم".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

أبرزها " العثور على جثث 3 أطفال في الهرم".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم
أبرزها " العثور على جثث 3 أطفال في الهرم".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ العثور على جثث 3 أطفال في الهرم، في حالة تعفن، فضلًا عن ضبط موظفة وزوجها لاستيلائهما على 1.5 مليون جنيه من أموال التأمينات بالإسكندرية.

 

العثور على جثث 3 أطفال في الهرم

 

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على 3 جثث لأطفال فى حالة تعفن، وعليها أثار ذبح بمنطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.

 

وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة فى مكان العثور على الجثث.

 

ضبط موظفة وزوجها لاستيلائهما على 1.5 مليون جنيه

 

بينما تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم التزوير والاستيلاء على المال العام، مستغلين طبيعة عمل المتهمة الأولى بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وتمكنوا من الحصول على مليون وخمسمائة ألف جنيه.

 

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد سعيد يوسف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بورود معلومات بقيام العديد من الأشخاص بصرف مبالغ مالية كبيرة بموجب شيكات بنكية صادرة عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى باعتبارهم مستحقين لها بخلاف الحقيقة، وأسفرت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة عن صحة المعلومات.

 

 

الاحتلال يقضى بسجن سيدة 10 سنوات

 

وعلى الصعيد العربي، أكدت "لجنة أهالى الأسرى المقدسيين"، أن محكمة الاحتلال المركزية، قضت بسجن سيدة مقدسية لمدة عشر سنوات، عقب اتهامها بمحاولة تنفيذ عملية فى المدينة.

 

وأضافت اللجنة، أن محكمة الاحتلال قضت بسجن الأسيرة المقدسية فدوى نزيه كامل حمادة (31 عاما) لمدة عشر سنوات، وتغريمها بقيمة 30 ألف شيقل (الدولار يعادل 3.5 شيقل).

 

وكان الاحتلال قد اعتقل الأسيرة المقدسية في 12 أغسطس من العام الماضي، من منطقة باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة)، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن بالقرب من محطة الحافلات قبالة حي المصرارة التجارى قبالة باب العامود.

 

الصين تعلن تقديم مساعدات بقيمة 15 مليون دولار لفلسطين

 

وقال الرئيس الصينى شئ جين بينج، إن بلاده ستقدم مساعدات قيمتها 100 مليون يوان (15 مليون دولار) لفلسطين، وتعهد بزيادة الدعم المالي من أجل التنمية في الشرق الأوسط.

 

السابق قطار البدرشين| مسعف بالصف يكشف عن حجم الإصابات
التالى أحد الناجين من قطار البدرشين: 20 مصابا بين ركاب العربة 9.. صور