أخبار عاجلة

"ذبح 3 أطفال".. التفاصيل الكاملة لأبشع جريمة بشرية في الهرم

"ذبح 3 أطفال".. التفاصيل الكاملة لأبشع جريمة بشرية في الهرم
"ذبح 3 أطفال".. التفاصيل الكاملة لأبشع جريمة بشرية في الهرم

 جريمة وحشية، ضحاياها الأطفال الأبرياء، حيث عثر أهالي منطقة المريوطية، على جثث 3 أطفال ملقاة على الرصيف بالهرم، صباح اليوم الثلاثاء، وسادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث، لتباشر النيابة، التحقيق في الواقعة البشعة.

 

العثور على جثث 3 أطفال 

 

البداية، حينما عثر أهالي بمنطقة المريوطية، لى جثث 3 أطفال ملقاة على الرصيف بالهرم، صباح اليوم الثلاثاء، وسادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث.

 

وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال داخل أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق بجوار فندق في منطقة المريوطية بالهرم، إذ جرى التحفظ عليهم.

 

تحركات الأمن

 

وعلى الفور، انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمناظرة جثث الأطفال، وتبين أنها في حالة تعفن شديدة، وأمرت بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية؛ للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة فى مكان العثور على الجثث.

 

وفرضت أجهزة الأمن والبحث الجنائي كردونًا أمنيًا بمحيط موقع الجثث، كما باشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة عثرت على 3 جثث لأطفال فى حالة تعفن، وعليها أثار ذبح بمنطقة الرقبة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، بعد تحرير محضر بالواقعة.

 

فحص بلاغات التغيب

 

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بفحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية الأطفال الثلاثة الذي تم العثور عليهم مقتولين بجوار فندق شهير بالهرم، وإجراء تحليل البصمة الوراثية لهم.

 

تفريغ كاميرات المراقبة

 

وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه جار فحص وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المحيطة بموقع العثور على 3 جثث لأطفال في حالة تعفن بمنطقة المريوطية، في محاولة للتوصل لهوية الجناة والسيارة المستخدمة في نقل الجثث والتخلص منها بموقع العثور عليها بمنطقة خالية من السكان.

 

فريق بحث لكشف الغموض

 

وتفقد اللواء إبراهيم الديب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، موقع العثور على جثث الأطفال الثلاثة المذبوحين، بالقرب من فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالطالبية، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وبالفعل، تم تشكيل فريق بحث يشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض الواقعة وملابساتها.

 

وأمرت النيابة بتشريح الجثث، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وانتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث.

السابق ضبط فرد روسى في تاكسي بالفيوم
التالى جنايات القاهرة تحاكم 30 متهمًا بالانضمام لـ" داعش"