أخبار عاجلة
أمل الكردي عامان في عمان -
وظائف إدارية شاغرة في شركة موبايلي بالرياض وجدة -
-

مقتل تاجر وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية لخلاف على المخدرات

مقتل تاجر وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية لخلاف على المخدرات
مقتل تاجر وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية لخلاف على المخدرات

محمد عوف

شهد نهر النيل "فرع رشيد" فى نطاق قرية كفور بلشاى، التابعة لمركز كفرالزيات، بمحافظة الغربية، وايتاى البارود بمحافظة البحيرة، مشاجرة بالاسلحة النارية بين 3 من تجار المخدرات، ما أسفر عن مقتل أحدهم واصابة الأخر، بسبب الخلافات على أسعار المخدرات.

قال مصدر مسئول بمديرية أمن الغربية، أن المشاجرة كانت بالاسلحة النارية بين مجموعة من تجار المخدرات فى نهر النيل "فرع رشيد" بنطاق قرية كفور بلشاى بكفرالزيات، التابعة للغربية، ومركز ايتاى البارود بمحافظة البحيرة.

وأضاف المصدر، على الفور انتلقت الاجهزة الامنية الى مكان الواقعة، وتبين حدوثها بين "ابراهيم.م.م.ع" 35 سنة، "فهيم. أ. .ف" 31 سنة، نجل خالة الأول، مقيمان قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات، طرف أول، و"أحمد. ا" من ايتاى البارود، محافظة البحيرة، طرف ثان، ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الاختلاف على اسعار المخدرات، قام على أثرها الأخير بإطلاق الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته على الطرف الأول، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانى بطلقات نارية، وتم ضبط المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة وحرر محضر بالواقعة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مقتل تاجر وإصابة آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالغربية لخلاف على المخدرات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق براءة طبيب من تهمة التشهير بخطيبته السابقة بصور عارية في المقطم
التالى بسبب سؤال.. المحكمة العسكرية تغيّر مجرى قضية «قاعدة بلبيس»