ضبط شخص استولى على 51 ألف جنيه من شاب بزعم توظيفه

ضبط شخص استولى على 51 ألف جنيه من شاب بزعم توظيفه
ضبط شخص استولى على 51 ألف جنيه من شاب بزعم توظيفه

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فىضبط شخص لنصبه على أحد المواطنين، بزعم تعيينه بأحد الجهات الحكومية.

 

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بإشراف اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية، بلاغاً من "بلتاجى م.ب"، عامل بناء معمارى، مقيم بالغربية، ضد "وليد ن.ع"، موظف بإحدى المستشفيات، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية ، لقيامه بالحصول منه على واحد وخمسون ألف جنية كمقدم لمبلغ خمسة وستون ألف جنيه، نظير تعيين نجله بإحدى الجهات الحكومية بزعم نفوذه وعلاقاته الوطيدة بالمسئولين بتلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة البلاغ، وقيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف الحكومية.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية ، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكى.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط شخص استولى على 51 ألف جنيه من شاب بزعم توظيفه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : النهار المصرية

السابق ضبط عصابة سرقت 2 مليون جنيه من إحدى الشركات بالجيزة
التالى تأجيل محاكمة المتهمين بفساد المليار دولار لـ22 أبريل