أخبار عاجلة
تردد قناة بين سبورت على استرا محدث .. احصل عليه -
برشلونة يحدد ثمن بيع كوتينيو -
تردد قناة سودان سبورت نايل سات – عرب سات -

إحالة شاب متهم بقتل صديقه بسبب زجاجة "بيرة" في بولاق الدكرور للجنايات

إحالة شاب متهم بقتل صديقه بسبب زجاجة "بيرة" في بولاق الدكرور للجنايات
إحالة شاب متهم بقتل صديقه بسبب زجاجة "بيرة" في بولاق الدكرور للجنايات

وإليكم تفاصيل الخبر إحالة شاب متهم بقتل صديقه بسبب زجاجة "بيرة" في بولاق الدكرور للجنايات

أحالت النيابة العامة شابا للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد، بعد اتهامه بقتل صديقه بسبب خلافات على سعر زجاجة "بيرة" بمنطقة بولاق الدكرور منذ 4 أشهر.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مشاجرة نشبت بين شاب في العقد الثاني من عمره، وبين مالك محل بيرة بمنطقة بولاق الدكرور، بسبب زيادة سعر الزجاجة عددا من الجنيهات، وتبادل الاثنان السباب والشتائم.

وأضافت التحريات، التي جرت بمعرفة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المشاجرة تطورت إلى تشابك بالأيدي بين الشاب ومالك المحل، وأثناء ذلك أخرج الأول سكينا من طيات ملابسه وحاول التعدي على الأخير بالضرب، إلا أن صديق المتهم حاول الإمساك به ومنعه من ارتكاب الجريمة، فأصيب بطعنة نافذة في القلب أودت بحياته في الحال.

وكشفت التحريات، أنه عقب محاولة المتهم الهرب أخطر مالك المحل الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وفحصت البلاغ، وألقت القبض على قاتل صديقه، وجرى التحفظ عليه، وسلاح الجريمة.

واعترف المتهم أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور بالجريمة، قائلا إنه "لم يقصد قتل صديقه وأنه تشاجر مع مالك المحل بسبب سعر زجاجة البيرة".

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات وانتقل للواقعة حازم عادل رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة.

وقررت النيابة عرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات وحرزت سلاح الجريمة، وعقب ورود تقرير الطب الشرعي، أحالته النيابة للمحاكمة الجنائية أمام الجنايات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إحالة شاب متهم بقتل صديقه بسبب زجاجة "بيرة" في بولاق الدكرور للجنايات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لجثث مجزرة أوسيم
التالى المشدد من 3 إلى 16 عاما لـ40 متهما فى أكبر قضية للاتجار بالبشر