أخبار عاجلة

استنفار أمني بالمنطقة الأثرية استعدادا لماراثون المدرسة الألمانية

استنفار أمني بالمنطقة الأثرية استعدادا لماراثون المدرسة الألمانية
استنفار أمني بالمنطقة الأثرية استعدادا لماراثون المدرسة الألمانية

تشهد المنطقة الأثرية بالهرم، حالة من الاستنفار الأمني وانتشار القوات، إستعدادًا لماراثون المدرسة الألمانية الرياضي، بالمنطقة الأثرية والذي يقام سنويا بهدف تنشيط السياحة، ومن المقرر أن يحضر الماراثون، محافظ الجيزة، وزير الشباب والرياضة، والسفير الألماني بالقاهرة، وعددا من الشخصيات المصرية والأجنبية.

ويشارك في الماراثون طلاب المدارس الألمانية على مستوي الجمهورية، بالإضافة إلى عددا من المصريين والأجانب من مختلف الأعمار.

وشدد العقيد أحمد الحسيني رئيس مباحث سياحة وأثار الجيزة، على القوات بالالتزام بأماكن خدماتهم، وتكثيف الخدمات بالمنطقة الأثرية، تحسبا لحدوث ايه أشكال خروج عن القانون.

"رحلة الثراء السريع ".. شرطة السياحة والآثار تداهم منزلا بكفر الجبل بعد هروب صاحبه

داهم رجال شرطة السياحة والأثار بالجيزة، منزل عاطل بمنطقة كفر الجبل، وتبين حفره أسفل المنزل تنقيبا عن الاثار، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة.

توصلت تحريات العقيد أحمد الحسيني رئيس مباحث سياحة وأثار الجيزة، إلى قيام عزب خ.ع، 40 سنة، عامل، ومقيم كفر الجبل، بمنطقة الهرم، بالحفر أسفل منزله للتنقيب عن الأثار

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف العميد فتح الله البرقوقي وكيل إدارة المباحث بشرطة السياحة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم استئذان النيابة العامة وإعداد مأمورية مكبرة بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، وأمن الجيزة، وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام ياسين والرائد محمد عاصم، ضباط قسم البحث الجنائي، بإدارة سياحة وأثار الجيزة.

وبمداهمة مسكنه تبين عدم تواجده بمسكنه، وبالفحص والمعاينة تبين وجود حفرة بمساحة 2.5 في 1.5 متر وبعمق 2 متر تقريبًا، وعثر على الأدوات المستخدمة في الحفر، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء ناجح زكي مدير مباحث السياحة والآثار، لتولي النيابة العامة التحقيقات، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استنفار أمني بالمنطقة الأثرية استعدادا لماراثون المدرسة الألمانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق شاهد| اللحظات الأولى لحريق سيارة في طريق صلاح سالم
التالى رحيل "وحيد قديس" ابن سوهاج أخر شهداء حادث حريق محطة مصر