أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 3 عمال بفراكة أرز في البحيرة -
الآس : أيهما ستختار مبابي أم نيمار ؟ -
عملية السلوم الأمنية: هويات الإرهابيين القتلى -

قرار النيابة بشأن جثة الشاب المنتحر داخل شقته بأبو النمرس

قرار النيابة بشأن جثة الشاب المنتحر داخل شقته بأبو النمرس
قرار النيابة بشأن جثة الشاب المنتحر داخل شقته بأبو النمرس

صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب، انتحر شنقا، وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في وفاته.

وكشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، إلى أن الشاب الذي توفي شنقًا داخل شقته بإحدى منازل مركز أبو النمرس، متزوج، ولديه طفلة عمرها 3 أسابيع.

وأضافت التحريات أن المتوفي كان يمر بأزمة مالية خلال الفترة الأخيرة، ما دفعه للانتحار عن طريق شنق نفسه، موضحة انه حال العثور على جثة المتوفي، تبين وجود شقيقه وزوجته بالمنزل.

وأوضحت التحريات انه بفحص الجثة لم يعثر على ايه إصابات سوي حز حول الوفية، وتبين عدم وج شبهة جنائية في وفاته.

كان أقدم شاب على الإنتحار شنقًا، داخل شقته بمركز أبو النمرس، لمروره بأزمة نفسية، خلال الفترة الأخيرة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقى الرائد هاني عماد رئیس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل شقته بإحدى المنازل، بدائرة المركز.

وكشفت تحريات المقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، أن جمعة. ع، في العقد الثالث من عمره، كان يمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، لمروره بضائقة مالية، دفعته، للانتحار عن طريق شنق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قرار النيابة بشأن جثة الشاب المنتحر داخل شقته بأبو النمرس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق لصا الشيخ زايد يكشفان طرق سرقة الشقق الفارهة
التالى لصا الشيخ زايد يكشفان طرق سرقة الشقق الفارهة