أخبار عاجلة
أقرأي هذه المعلومات..قبل أن تطعمي طفلك العلكة -

"شذوذ جنسي وليلة حمراء".. مباحث الجيزة تكشف كواليس سرقة خليجي بالشيخ زايد

"شذوذ جنسي وليلة حمراء".. مباحث الجيزة تكشف كواليس سرقة خليجي بالشيخ زايد
"شذوذ جنسي وليلة حمراء".. مباحث الجيزة تكشف كواليس سرقة خليجي بالشيخ زايد

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن مفاجآت جديدة، حول واقعة اتهام شاب يحمل جنسية إحدي الدول العربية، لـ 3 أشخاص بسرقته بالإكراه، داخل شقه بكومباوند شهير بمدينة الشيخ زايد، وتبين أن الشاب كان يقيم معهم سهرة حمراء، ومارس معهم الشذوذ الجنسي مقابل مبلغ مالي. 

وأوضحت التحقيقات انهم اختلفوا على المبلغ المالي، ما دفعهم للتعدي عليه بالضرب وسرقة 12 ألف ريال، 500 جنيه مصري، هواتف محمولة، وفروا هاربين.

ونجح رجال مباحث الجيزة، في أقل من 48 ساعة في كشف غموض واقعة اتهام شاب يحمل جنسية إحدي الدول العربية، لـ 3 أشخاص، بسرقته بالإكراه، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم، وتبين عدم صحة رواية المبلغ، وأنه على معرفة بالمتهمين، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة. 

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقي العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا من أفراد الأمن الإداري بكومباوند شهير، بتعرض شاب يحمل جنسية إحدي الدول العربية، للسرقة بالإكراه على يد 3 أشخاص ادلي بأوصافهم، وسرقة مبالغ مالية وهواتف محمولة. 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، توصلت تحريات الرائد محمد المسلمي معاون مباحث القسم، لعدم صحة البلاغ المقدم، وتبين أن الشاب أحضر المتهمين لممارسة الشذوذ الجنسي معهم، مقابل مبالغ مالية، إلا أنهم اختلفوا على المبلغ المتفق عليه، ما دفعهم للتعدي عليه بالضرب وسرقة 12 الف ريال، 500 جنيه مصري، هواتف محمولة، وفروا هاربين.

وتمكن الرائد أحمد صبري رئيس مباحث القسم من التوصل الهوية المتهمين، وبإعداد عدة اكمنة لأماكن ترددهم، تمكنت احداهم من القبض عليهم، وبمواجهتهم اقروا بما توصلت إليه التحريات، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

عايزين واحد من عيال ناصر".. مفاجآت جديدة في واقعة خطف طفل بكرداسة

كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة حول واقعة قيام 4 أشخاص منهم ملثمين، بخطف طفل حال ذهابه المدرسة صحبة أشقائه وأولاد عمه، بمركز كرداسة، وتبين أن خال الطفل كان صحبتهم.

وأوضحت التحريات أن خال الطفل قال أنه حال ذهاب الأطفال المدرسة اعترض طريقهم 4 اشخاص منهم 2 ملثمين، وقال أحدهم له " عايزين واحد من عيال ناصر"، وتعرفوا عليهم، وخطفوا أصغرهم " محمود" وعمره 6 سنوات، ثم فروا هاربين.

كان نجح رجال مباحث مركز شرطة كرداسة، في أقل من 24 ساعة، في تحرير طفل، بعد اختطافه على يد 4 أشخاص حال ذهابه المدرسة، والقبض على المتهمين، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، بتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من ناصر. م، مقاول، بقيام 4 أشخاص بخطف نجله محمود 6 سنوات، حال ذهابه المدرسة صحبة اشقائه وأولاد عمه.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث وبفحص كاميرات المراقبة بمكان الجريمة، وسؤال شهود العيان على الواقعة، تبين أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص، منهم شخصين ملثمين، وتوصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى أن المحرض على الجريمة، شخص يدعي "فتحي. أ"، يوجد بينه وبين والد الطفل خلافات مالية، سبق العمل بينهما في مجال المقاولات. 

وشكل العميد عاصم أبو الخير رئيس قطاع أكتوبر، فريق بحث، ترأسه العقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر، توصلت جهوده إلى مكان اختبائهم وصحبتهم الطفل المختطف، وتم إعداد مأمورية لضبطهم، وتم القبض عليهم وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة، خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "شذوذ جنسي وليلة حمراء".. مباحث الجيزة تكشف كواليس سرقة خليجي بالشيخ زايد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى ضبط عاطل انتحل صفة موظف للنصب على المواطنين فى الإسماعيلية