أخبار عاجلة
محمود البزاوي يكشف حقيقة خلافه مع أمير كرارة -

حبس عاطل ضبط بحوزته كيلو استروكس بالمرج 4 أيام

حبس عاطل ضبط بحوزته كيلو استروكس بالمرج 4 أيام
حبس عاطل ضبط بحوزته كيلو استروكس بالمرج 4 أيام

أصدرت نيابة المرج الجزئية، قرارا بحبس عاطل ضبط بحوزته كيلو استروكس بقصد الاتجار بها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتعود الواقعة حسبما جاء في الأوراق الرسمية، عندما تمكنت مباحث قسم شرطة المرج من ضبط "محمد. ف"، 35 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس وزنت واحد كيلو جرام.

وبمواجهته أقر بالمضبوطات بقصد الاتجار بها، حرر محضر بالواقعه وأخطرت النيابة التي صدرت قرارها السابق.

مالك عقار بالطالبية يهشم رأس أحد السكان بـ "سيراميك"

ضبطت قوات الأمن بالجيزة مالك لإحدى العقارات بمنطقة الطالبية لإعتدائه بالضرب على سمسار مستخدمًا "سراميكا" لتهشيم رأسه، وعندما حاول الهروب منه سقط من شرفة الشقة بالطابق الـ11 ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتنتظر النيابة، تقرير الطب الشرعى فى الحادث.

كانت بداية الواقعة عندما تم إخطار رئيس مباحث الطالبية، من الأهالي مفاده سقوط شخص من الطابق الـ11 بمنقطة ترسا، دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو "علي جمال طلبة صالح"، 37 سنة، سمسار ويعمل في مجال تشطيب العقارات.

وأثبتت التحريات أنه يوجود خلاف بينه وبين مالك الشقة التي يقوم بتشطيبها محل حدوث الواقعة، على مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه، قام على إثرها مالك الشقة باختطافه وإجباره على توقيع 4 إيصالات أمانة بموجب 10 آلاف لكل إيصال، وفي يوم الحادث قام باستدراجه بحجة عمل جلسة عرفية بينهما لحل الخلاف، واعتدي عليه مستخدمًا "سراميكا" وأثناء محاولة الضحية الهروب، سقط من شرفة الشقة السكنية.
وجارٍ ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حبس عاطل ضبط بحوزته كيلو استروكس بالمرج 4 أيام برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

التالى ضبط عاطل انتحل صفة موظف للنصب على المواطنين فى الإسماعيلية