أخبار عاجلة
طاقم RT يلتقي أطفال جمعية ياسمين الخيرية -
تركيب الأطراف الاصطناعية بدعم هندي في أسيوط -

ضبط 11 ألف دبوس محظور تداوله بأكتوبر

ضبط 11 ألف دبوس محظور تداوله بأكتوبر
ضبط 11 ألف دبوس محظور تداوله بأكتوبر

كشفت تحريات اللواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، أن احمد ع ع المدير المسئول عن مكتبة بدائرة قسم شرطة ثاني أكتوبر، قام باستيراد رسالة دبابيس بكميات كبيرة غير مطابقة للمواصفات القياسية المرفوضة نهائيا من قبل الهيئة العامة للرقابة علي الصادرت والواردات، وقيامة بعرض وطرح تلك الكميات في الأسواق لبيعها بقصد تحقيق ارباحًا طائلة غير مشوعة.

وبإجراء تحريات المباحث اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تم القيام بحملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي التموين استهدفت المكتبة المشار اليها أمكن ضبط المتحري عنه وبتفتيش المكتبة عثر بداخلها على 11000 دبوس غير مطابقة للمواصفات القياسية وغير صالحة للاستخدام وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة، وتم تقنين الإجراءات حياله، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن الجيزة.

300 جنيه.. السبب في قتل سائق توك توك وحبس صديقه بالبدرشين
كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل قتل سائق توك توك على يد صديقه بمركز البدرشين، وتبين أنه نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، عندما طالبه برد مبلغ 300 جنيه كان اقترضم منه، وأسفرت عن مصرع سائق التوك توك، متأثرا بإصابته، بطعنة بالصدر.

كان لفظ سائق توك توك مصرعه، متأثرا بإصابته بطعنة بالصدر بسلاح أبيض " كتر"، إثر نشوب مشاجرة بينه وصديقة، بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقى الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، بلاغا بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بقرية سقارة، بدائرة المركز، وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، برئاسة المقدم مصطفي مخلوف وكيل فرقة جنوب الجيزة، والنقيب أحمد فايز معاون مباحث المركز، وتبين نشوب مشاجرة بين إسلام. ط. ص، 17 سنة، سائق توك توك، ومحمود.ج.ع، 22 سنة، قام على إثرها الأول بطعن الأخير بسلاح أبيض " كتر"

وتوصلت تحريات العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى أن نشوب المشاجرة بسبب مطالبة الأول للأخير رد مبلغ 300 جنيه، كان اقترضهم منه، وعندما رفض رد المبلغ، طعنه، محدثا اصابته التى أودت بحياته، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ضبط 11 ألف دبوس محظور تداوله بأكتوبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق 25 مايو .. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولى 
التالى ضبط عاطل انتحل صفة موظف للنصب على المواطنين فى الإسماعيلية