نجل شقيق صالح يكشف عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحوثي في صنعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجل شقيق صالح يكشف عن الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحوثي في صنعاء

قال العميد يحي محمد عبدالله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين، وابن شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، أن استمرار سلطات صنعاء(مليشيا الحوثي) في السيطرة على المبنى الخاص بالجمعية وتجميد أرصدتها، أدى لتوقف كافة أنشطتها التي اعتادت تنفيذها على مدى 15 عاما.

وأوضح صالح في بيان، صادر عن الجمعية، تلقى “المشهد اليمني” نسخة منه: للعام الثاني على التوالي تتقدم جمعية كنعان لفلسطين بالاعتذار عن عدم تمكنها من صرف المساعدات السنوية المقدمة لأكثر من 300 أسرة و أكثر من 200 طالب من أبناء شعبنا الفلسطيني بالإضافة ل 150 أسرة يمنية.

واشار الى أن تنفيذ تلك الانشطة يأتي كإلتزام عروبي قومي أخلاقي و إنساني وبما يترجم ثبات وصمود شعبنا اليمني العظيم ووقوفه الدائم مع القضية الفلسطينية بصدق وولاء دون مزايدات أو شعارات رنانة وزائفة .

وعبر عن أسف الجمعية باستمرار التعسف الجائر بحق ممتلكاتها وأصولها.

ودعا صالح-حسب البيان- السلطات القائمة(سلطة صنعاء) الى مراجعة التصرفات المتعارضة مع القانون و المسيئة لتاريخ اليمن خصوصاً وأن هذه الأفعال تصور اليمن واليمنيين وكأنهم في ذات المسار المتآمر على القضية الفلسطينية وتغييب كل نشاط أو صوت يذكر بمركزية القضية، ولمصداقية مناصرة قضية فلسطين والشعب الفلسطيني، تطلع صالح بأن يتم تمكين الجمعية من القيام بدورها وإعادة أرصدتها ومقرها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق