خسائر حوثية فادحة بالضالع والشرعية تُفشل محاولة تسلل في التحيتا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر خسائر حوثية فادحة بالضالع والشرعية تُفشل محاولة تسلل في التحيتا


قُتِلَ وأصيب عشرات الحوثيين في محافظة الضالع، في حين أفشلت قوات الجيش الوطني، أمس الثلاثاء، محاولة تسلل نفذتها ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد. وحاولت الميليشيات الانقلابية التسلل، صباح أمس، باتجاه مواقع الجيش في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا. وأجبرت قوات الجيش عناصر الميليشيات الحوثية على التراجع والفرار؛ بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.
وفي سياق خروقها للهدنة الأممية، جددت الميليشيات الحوثية، قصفها لمواقع قوات الجيش الوطني، في مديرية حيس جنوبي المحافظة، باستخدام قذائف الهاون، والأسلحة الرشاشة، كما استهدفت الميليشيات، مواقع قوات الجيش الوطني، في مديرية التحيتا.
وحققت قوات الجيش اليمني، أمس الأول الاثنين، انتصارات واسعة ومهمة في محافظات صعدة والجوف والضالع، وتمكنت من تحرير عدد من المناطق الاستراتيجية؛ وذلك بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
وفي شمال محافظة الضالع، قُتِلَ 40 حوثياً، وأصيب 20؛ عقب عملية عسكرية واسعة للقوات اليمنية المشتركة في جبهة العود، وقالت ألوية الدعم والإسناد بالجيش اليمني: إن وحدات عسكرية مشتركة من المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والحزام الأمني أطلقت عملية عسكرية واسعة؛ لتحرير مناطق «العزاب» و«بيت الشوكي» و«العود» شمالي محافظة الضالع، وبإسناد من التحالف العربي.(وكالات)

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خسائر حوثية فادحة بالضالع والشرعية تُفشل محاولة تسلل في التحيتا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

أخبار ذات صلة

0 تعليق