"الشرق الأوسط" تحتفي بالتنوع الثقافي والطلابي في "يوم الجاليات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"الشرق الأوسط" تحتفي بالتنوع الثقافي والطلابي في "يوم الجاليات"

عمون- افتتح رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين يومًا للطلبة العرب والأجانب (الجاليات) بحضور عدد من ممثلي السفارات والملحقيات الثقافية العربية والأجنبية.

ويأتي إقامة هذا اليوم الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة في الجامعة سنويا احتفاء بالتنوع الثقافي الذي تضمه الجامعة في جنباتها ، ولمد جسور المودة والألفة واعتزازًا بجميع طلبتها على اختلاف جنسياتهم.

وتخلل حفل الافتتاح الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وكلا من نيافة المطران الدكتور ابراهيم دبور مطران كنيسة الروم الكاثوليك ،أمين عام مجلس كنائس الأردن ، وفضيلة المهندس عبدالله العبادي أمين عام وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ، والباحث نواف الزرو معزوفات فلكلورية وطنية على ايقاع موسيقات فرقة الدفاع المدني ، كما تخلله اقامة عروض فنية وفلكلورية، ومعرضا للجاليات ضم في جنباته مشاهد تعبر عن ثقافة كل بلد من: مأكولات شعبية ، وأدوات خزفية ومنسوجات وأزياء تقليدية شعبية تمثل حضارات بلدانهم.

وأكد راعي الحفل الدكتور ناصرالدين أن جامعة الشرق الأوسط انطلاقا من رسالتها وفلسفتها هي حاضنة لجميع العرب والثقافات ، وأن هذا المعرض يأتي للاحتفاء بالتنوع الثقافي الذي يثري بيئة الجامعة ويعزز قلبها النابض بطلبتهاعلى خلاف جنسياتهم ، ويكونوا سفراء لبلادهم و جامعتهم أينما حطوا وارتحلوا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "الشرق الأوسط" تحتفي بالتنوع الثقافي والطلابي في "يوم الجاليات" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق