الحبيب قيزة ل”الشاهد”: اتحاد الشغل يتحمّل مسؤولية كبيرة في تدهور الوضع الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الحبيب قيزة ل”الشاهد”: اتحاد الشغل يتحمّل مسؤولية كبيرة في تدهور الوضع الاجتماعي

الحبيب قيزة ل”الشاهد”: اتحاد الشغل يتحمّل مسؤولية كبيرة في تدهور الوضع الاجتماعي

نشر بوساطة محمد علي الهيشري في الشاهد يوم 01 - 05 - 2019

568156
دعا الامين العام للكونفدرالية التونسية للشغل الحبيب قيزة رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى إيقاف “عبث” وزير الشؤون الاجتماعية والتدخّل في شؤون الكونفدرالية مؤكّدا أن المنظمة عصّية ومؤسسوها تحدّوا بورقيبة وبن علي فما بالك بهذا الوزير، حسب تصريحه.
وأضاف قيزة في تصريح لموقع الشاهد أنّ المحكمة الإدارية أصدرت قرارا بتفعيل التعددية النقابية في تونس مؤكّدا أنّ وزير الشؤون الاجتماعية يعرقل هذا القرار رغم أنّ قانون الشغل وهذا الحكم القضائي ومجلس الحوار الاجتماعي والاقتصادي ينصّون على التعددية النقابية.
وقال قيزة إنّ هنالك انحراف على مسار الانتقال الديمقراطي بسبب ضعف الدولة وكذلك بسبب عمل اتحاد الشغل الذي له مسؤولية كبيرة في تدهور الوضع الاجتماعي.
وأوضح قيزة أن الكونفدرالية احتفلت اليوم وأمس بعيد الشغل والذكرى 100 لتأسيس منظمة العمل الدولية والتي تعتبر مكسبا للعمال في العالم لأنها وضعت قوانين الشغل والحقوق النقابية.

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحبيب قيزة ل”الشاهد”: اتحاد الشغل يتحمّل مسؤولية كبيرة في تدهور الوضع الاجتماعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق