حمادي الجبالي: سأترشح ل" الرئاسية" بصفة مستقلة..ولا وجود لأي اتفاق بيني وبين قيادات لنهضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر حمادي الجبالي: سأترشح ل" الرئاسية" بصفة مستقلة..ولا وجود لأي اتفاق بيني وبين قيادات لنهضة

حمادي الجبالي: سأترشح ل" الرئاسية" بصفة مستقلة..ولا وجود لأي اتفاق بيني وبين قيادات لنهضة

نشر في الصباح نيوز يوم 01 - 05 - 2019

213407
أعلن رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي نيته الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة بصفة مستقلة ، مؤكدا أنه لا اتفاق مسبق بينه وبين قادة حركة النهضة بخصوص قراره.
وقال خلال لقاء حواري انتظم اليوم الاربعاء بصفاقس بمناسبة اعلان ترشحه " باعتباري سليل حركة النهضة يشرفني أن أحظى بأصوات أنصارها "، مؤكدا في ذات الوقت أن رئيس الجمهورية يجب أن يكون مستقلا وفوق كل الأحزاب والتجاذبات لتمثيل كل أطياف الشعب ويكون "صوتا لمن لا صوت له".
وأضاف أن الشعب التونسي في الاستحقاق الانتخابي القادم أمام خيارين، إما عودة المنظومة السابقة والاستبداد واللوبيات الفاسدة وإما مواصلة مسار تحقيق أهداف الثورة الذى يبقى خيارا ممكنا عبر الانتخاب والتصويت الواعي، وفق ما نقلته إذاعة "شمس اف ام".
وقال " تونس في حاجة إلى مشروع وطني لانقاذ البلاد من الوضع الاقتصادي والاجتماعي والأمني الصعب الذي تمر به بقيادة رئيس جمهورية مستقل عن كل الأحزاب بعيدا عن المفهوم الزعاماتي".

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حمادي الجبالي: سأترشح ل" الرئاسية" بصفة مستقلة..ولا وجود لأي اتفاق بيني وبين قيادات لنهضة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق