اليعقوبي: اتفقنا مع وزارة التربية على صرف مستحقات المربين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي، لسعد اليعقوبي، اليوم الأحد 5 ماي 2019، إن الجامعة اتفقت مع وزارة التربية على الإلتزام بالغاء منشور الوزارة القاضي بإرفاق مطلب عطل المرض والشهائد الطبية بنسخ من الوصفات الطبية تامة الدفع وعلى صرف المستحقات المالية للمدرسين خلال شهر ماي الجاري.

وأكد اليعقوبي في تصريح إعلامي، أن وفد وزارة التربية المتألف من المديرين العامين تعهدوا خلال جلسة التفاوض التي جمعت الطرفين يوم الجمعة الماضي بصرف المستحقات المالية للمربين التي تشمل المفعول المالي للترقيات ومنح العمل الدوري و الساعات الاضافية واصلاح ومراقبة الامتحانات التي لم يتم صرف بعضها منذ سنتي 2017 و2018 مشيرا الى أنه سيقع صرفها خلال شهر ماي الجاري.

وتعهد وفد الوزارة بإصدار منشور يلغي تطبيق منشور سابق ينص على الزامية ارفاق مطلب عطل المرض والشهائد الطبية بنسخ من الوصفات الطبية تامة الدفع فضلا عن تمكين المدرسين ممن تم الاقتطاع من مرتباتهم على خلفية عدم تطبيقهم للمنشور السابق من جميع مستحقاتهم المالية المقتطعة، وفق تعبير العقوبي.

كما أشار إلى أنه سيتم غدا الاثنين ابرام محضر جلسة بشأن ما تم الاتفاق عليه يوم الجمعة الماضي، مشيرا في سياق آخر الى أن جلسة مرتقبة ستجمع كلا من وزير التربية حاتم بن سالم بالمكتب الجديد للجامعة العامة للتعليم الثانوي عقب الاعلان عن تركيبته الجديدة في مؤتمره الذي عقد مؤخرا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليعقوبي: اتفقنا مع وزارة التربية على صرف مستحقات المربين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : nessma.tv

أخبار ذات صلة

0 تعليق