الرئيس الصومالي يؤكد خلال لقائه نائب وزير الخارجية على أهمية العلاقات مع مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر الرئيس الصومالي يؤكد خلال لقائه نائب وزير الخارجية على أهمية العلاقات مع مصر

أعرب الرئيس الصومالي محمد فرماجو عن سعادته بالزخم المتزايد في العلاقات بين بلاده ومصر، وبالالتزام المصري الواضح بدعم وتطوير تلك العلاقات، مؤكداً على أهمية العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين المصري والصومالي.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس الصومالي محمد فرماجو اليوم للسفير حمدي سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، وذلك في مستهل زيارته الحالية إلى العاصمة الصومالية مقديشيو على رأس وفد مصري يضم السفير كريم شريف نائب مساعد وزير الخارجية للقرن الإفريقي، والسفير محمد نصر سفير مصر لدى الصومال.

وتأتي زيارة نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية إلى الصومال الشقيق في إطار جولته الحالية بمنطقة القرن الإفريقي، والتي تشمل كلا من كينيا والصومال وإقليم أرض الصومال، حيث تحرص مصر على متابعة تطورات الأوضاع في منطقتي شرق إفريقيا والقرن الإفريقي خاصة فى ضوء رئاستها الحالية للاتحاد الإفريقي، فضلا عن تعزيز التعاون على المستوى الثنائي في المجالات كافة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس الصومالي يؤكد خلال لقائه نائب وزير الخارجية على أهمية العلاقات مع مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق