خلافات حادة تعصف بانتقالي لودر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعيش المجلس الانتقالي م/لودر هذا الأيام خلافات حاده بين القيادة المحلية للمجلس وبين الأغلبية من أعضاء المديرية ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة الممثلين للمديرية.

وبحسب رسالة لقيادات من المجلس تلقتها صحيفة عدن  الغد حيث وسبق أن رفعت عدة مذكرات من أعضاء المديرية موقع عليها 27 عضوا ، ومن أعضاء القيادة المحلية بالمحافظة الممثلين للمديرية موقع عليها 13 عضوا ، تضمنت كثير من القضايا والخروقات التي تعتري عمل المجلس.. وكان رد رئيس مجلس انتقالي المحافظة عليها بأن التدوير ات لكل من يقصرا في عمله .. وقد نشر الخبر في عدد من المواقع.

كما رفع أعضاء المديرية ال 27 مذكرة أخرى إلى رئيس انتقالي المحافظة يؤيدونه في التدوير والحث عليه ، لكن رئيس انتقالي المحافظة ظل يمدد ويماطل لأكثر من شهرين ، ثم شكل لجنة للنظر في في الخروقات والمشاكل ومعالجة الأمر وفقا لما تراه مناسبا ولمصلحة العمل ، والاجتماع مع كافة أعضاء المديرية والمحافظة إلا أن اللجنة نزلت بطريقة شبه خفيه ولم تدعي إلى اجتماع بحسب توجيهات رئيس انتقالي المحافظة ، بل اختصر جلوس اللجنة مع عضوين من من المحافظة الممثلين للمديرية وشكلت لجنة في لجنة.

وبحسب إفادة عدد من أعضاء المديرية وأعضاء المحافظة الممثلين للمديرية بأنهم تفاجئوا يوم أمس بأن اللجنة قد عقدت اجتماعا مع ثلاثة من أعضاء من ستين عضوا وخرج بأمور لاتعالج المطالب التي كانت سببا في نشوب الازمه بل أدت إلى تشظي المجلس... وطالبوا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين بحسم الخلاف في أسرع وقت والمضي في التدوير حتى أن لزم الأمر نزوله على أرض الواقع وتلمس الأمور بنفسه ، مالم فإن أكثر أعضاء المديرية وأعضاء المحافظة سبضطرون اسفين إلى اتخاذ مواقف أخرى.

خلافات حادة تعصف بانتقالي لودر

يعيش المجلس الانتقالي م/لودر هذا الأيام خلافات حاده بين القيادة المحلية للمجلس وبين الأغلبية من أعضاء المديرية ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة الممثلين



أخبار ذات صلة

0 تعليق