قائد جبهة ثرة يزور مواقع القوات المساندة للجبهة ويقدم شكره لقيادتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام صباح اليوم قائد جبهة ثرة القائد طه حسين بوبكر يرافقة أركان الجبهة حسين الوحيشي وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي بزيارات ميدانية إلى جميع المواقع التي تم أستحداثها مؤخرا من قبل قوات من اللواء 115 مشاة وقوات التدخل السريع والحزام الأمني وقوات من اللواء 103 مشاة التي لبت النداء لمساندة جبهة ثرة وذلك لتفقد الجاهزية القتالية فيها وتفعيل دور التنسيق فيما بينها .

حيث زار مواقع القوات المساندة وموقع السلاح الثقيل التابع للواء 115 مشاة المرابطة في ظهر الجبهة كما تفقد القوات التابعة للواء 103 مشاة المرابطة في ظهر الجبهة أيضا وشكر جميع القوات المساندة من اللوائين على الروح القتالية العالية التي يمتلكونها .

كما زار أيضا مواقع قوات الحزام الأمني والتدخل السريع المرابطة في ميمنة وميسرة الجبهة وتفقد خلالها جاهزية المقاتلين الذين يتحلون بالإنضباط واليقضة العالية.

من جانبهم تقدموا جميع قيادات المواقع والأفراد المتواجدين فيها بالشكر لقيادات جبهة ثرة على هذه الزيارة التي تعد بمثابة التماسك ورفع المعنويات.

أخيرا تقدمت قيادة جبهة ثرة بالشكر لكل من قيادة اللواء 115 مشاة ممثلة بقائد اللواء العميد سيف علي القفيش، وقيادة الحزام الأمني في محافظة أبين والتدخل السريع ممثلة بقائدة العميد عبداللطيف السيد ونائبة الأخ عبدالرحمن الشنيني
كما تقدم بالشكر لقائد اللواء 103 مشاة العميد علي القملي على كل الجهود التي يبذلونها لمساندة الجبهة وعلى إبلاغهم لقيادة الجبهة بأنهم في جاهزية عالية وسيدفعون بتعزيزات في أي لحظة أو أي طارئ قد يحدث، وبأنهم في مساندة أبطال المقاومة في جبهة ثرة.


*من محمد جمال

خلافات حادة تعصف بانتقالي لودر

يعيش المجلس الانتقالي م/لودر هذا الأيام خلافات حاده بين القيادة المحلية للمجلس وبين الأغلبية من أعضاء المديرية ، وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة الممثلين



أخبار ذات صلة

0 تعليق