أخبار اليمن اليوم : الأقمار الصناعية تكشف عن مكان إنطلاق الطائرات المسيرة الحوثية التي أستهدفت محطتين نفط في السعودية (صورة + تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأقمار الصناعية تكشف عن مكان إنطلاق الطائرات المسيرة الحوثية التي أستهدفت محطتين نفط في السعودية (صورة + تفاصيل)

الأقمار الصناعية تكشف عن مكان إنطلاق الطائرات المسيرة الحوثية التي أستهدفت محطتين نفط في السعودية (صورة + تفاصيل)

كشفت مصادر استخباراتية مؤكدة عن مكان وغرف عمليات وهوية القائمين على ‏ادارة الطائرات بدون طيار الحوثية التي استهدفت بعمليات ارهابية منشآت ومصالح في المملكة العربية السعودية .

 

وقالت المصادر الاستخباراتية ان تلك الهجمات تتم ادارتها من على متن السفينة الايرانية الراسية في البحر الاحمر سافيز .

 

مؤكدة وبالادلة الفنية ان ‏عملية ادارة التحكم عن بعد بالطائرات المسيرة الحوثية تجري من على متن السفنية الايرانية سافيز , و عبر غرفة تحكم واتصال بالقمر الصناعي الايراني , وتوجهها ادوات عسكرية واستخباراتية إيرانية بشكل مباشر .

 

وكانت قد حذرت المصادر الاستخباراتية من استمرار الصمت الدولي على تواجد السفينة الايرانية سافيز في المياه الإقليمية اليمنية ، كونها تعد غرفة عمليات متقدمة لايران لتهديد امن وإستقرار المنطقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار اليمن اليوم : الأقمار الصناعية تكشف عن مكان إنطلاق الطائرات المسيرة الحوثية التي أستهدفت محطتين نفط في السعودية (صورة + تفاصيل) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق