الجيش الإسرائيلي لن يهاجم قطاع غزة حتى لو أُطلقت صواريخ,, والسبب !!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تل ابيب/ المشرق نيوز

نقلت وسائل اعلام عبرية اليوم الخميس عن كاتب إسرائيلي  قوله إن جيش الاحتلال لن يهاجم قطاع غزة وسيواصل احتواء الأمر.

وأضاف الكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: "حسب رأيي لو أطلق صاروخ نحو منطقة مفتوحة في الغلاف لن يتبعه رد من الجيش".

وأكد أن كل ذلك بهدف الحفاظ على الهدوء حتى نهاية مسابقة الأغنية الأوروبية "اليوروفيجن".

ومسابقة الـ"يوروفيجن"، التي ستقام هذا العام في إسرائيل خلال الفترة ما بين 14-18 مايو/ أيار الجاري، هي مسابقة غنائية ينظمها الاتحاد الإذاعي الأوروبي منذ عام 1956، وتعد المسابقة أكبر حدث غير رياضي من حيث عدد المشاهدين، حيث يقدر عدد مشاهديه بين 100 مليون إلى 600 مليون شخص حول العالم في السنوات الأخيرة، ومنذ عام 2000 تم بث المسابقة على شبكات الإنترنت أيضًا.

وشهد قطاع غزة الاسبوع قبل الماضي تصعيدا عسكريا شن خلاله جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في القطاع، فيما أطلقت الفصائل بغزة رشقات من الصواريخ تجاه جنوبي إسرائيل.

وأسفرت الغارات الإسرائيلية عن استشهاد 27 فلسطينيا وإصابة 154 مواطنا، بحسب وزارة الصحة بالقطاع.

وعلى الجانب الآخر، قُتل 4 إسرائيليين، وأصيب 130 على الأقل معظمهم بالصدمة، جراء الصواريخ الفلسطينية التي أطلقت من قطاع غزة، بحسب الإعلام العبري.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الجيش الإسرائيلي لن يهاجم قطاع غزة حتى لو أُطلقت صواريخ,, والسبب !! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق