بحضور رسمي وجماهير غفيرة.. جمعية المهرة لتنمية الاسرة تقيم امسية رمضانية في الغيضة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بحضور وكيلة محافظة المهرة لشؤون المراة خديجة باكريت وعدد من مدراء مكاتب الوزارات في محافظة المهرة وايذانا بتدشين اعمال الجمعية اقامت جمعية المهرة لتنمية الاسرة امسية رمضانية في الغيضة. 

 

حيث بدأت الامسية بكلمة ترحيبية للاستاذة علياء سعد الحريزي رحبت فيها بالحضور
جميعا واستعرضت في كلمتها الهدف من اقامة الجمعية والمتمثل بتقديم كل ما باستطاعتنا من جهود للتطوير والارتقاء بمستوى الدعم ولاسهام في العديد من مجالات دعم الاسرة من جميع النوحي متمنيين من الله مساعدتنا في خدمة مجتمعنا. 

 

كما القت الاستاذة خديجة باكريت وكيل محافظة المهرة لشؤون المراة كلمة نقلت للحاضريين تحيات محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت متمنية من الله التوفيق لرئيسة الجمعية وعضواتها التوفيق والنجاح. 

وقالت : نتمنى ان تكون الجمعية رافدا في خدمة المجتمع بكل ماتعنيه الكلمة

كما القاء الاستاذ فايز بلحاف مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة كلمة شكر فيها قيادت جمعية المهرة لتنمية الاسرة على الاعداد المتميز والضخم لهذه الامسية مطالبا الجمعيات الاخرى ان تحذوا حذو هذه الجمعية والتي ظمت العدد الهائل من النساء وهذه الشعبية في اولى انشطة تقدمها الجمعية كما تمنى ان تسهم الحمعية بشكل كبير في تقديم خدماتها للمواطنين وطالب ايضا الجمعيات في محافظة المهرة التركيز على خدمة المجتمع ولابتعاد ان اي ادوار سياسية. 


هذا وقد تخللت الامسية العديد من الفقرات الممتعة والمسابقات وتخلل الفقرات تقديم اسئلة وجوائز متخلفة.




أخبار ذات صلة

0 تعليق