مدير مكتب ولي العهد السعودي يخرج عن صمته ويكشف أسرار وخفايا جديدة عن الأمير محمد بن سلمان.. (تفاصيل هامة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مدير مكتب ولي العهد السعودي يخرج عن صمته ويكشف أسرار وخفايا جديدة عن الأمير محمد بن سلمان.. (تفاصيل هامة)

يستضيف البرنامج السعودي “ليوان المديفر” على قناة “روتانا خليجية”، اليوم الأربعاء، عند منتصف الليل (بتوقيت السعودية)، مدير مكتب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيس مجلس إدارة المبادرات في مؤسسة مسك الخيرية، بدر العساكر.

وأعلنت قناة “روتانا خليجية”، عبر حسابها على “تويتر” عن استضافة بدر العساكر عبر شاشتها، إذ يعد هذا الظهور هو الأول لبدر العساكر عبر قناة تلفزيونية.

وكتب الناشط بمواقع التواصل الاجتماعي محمد الموسى: “سيكون لقاء ممتعا، وفيه محاور كثيرة عن مسك وتطورها العظيم، بس الصدق متحمس أعرف أكثر عن شخصية الأمير محمد، للحين نحاول نستزيد من بعض الأشخاص اللي عملوا حوله، دقته واطلاعه وعمله المستمر اللي يخليك تسأل نفسك متى يرتاح بالضبط؟ بيكون ممتع لو سمعنا المزيد من معالي بدر العساكر”.

​بيكون لقاء ممتع، الأكيد بيكون فيه محاور كثير عن مسك وتطورها العظيم، بس الصدق متحمس أعرف أكثر عن شخصية الأمير محمد، للحين نحاول نستزيد من بعض الأشخاص اللي عملوا حوله، دقته واطلاعه وعمله المستمر اللي يخليك تسأل نفسك متى يرتاح بالضبط؟

​وتسلم بدر بن محمد بن العساكر منصبه كمدير مكتب الأمير محمد بن سلمان في الـ 20 من يوليو/ تموز 2017، ويتطلع السعوديون إلى التعرف عن قرب على شخصية العساكر، بالإضافة إلى كشف المزيد عن الأمير محمد بن سلمان.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق