في الذكرى الرابعة لتحريرها من الحوثيين.. الإصلاح ينشر صورة توثق مشاركته بتحرير عدن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بصور توثيقية لعناصر التجمع اليمني للإصلاح في مختلف جبهات العاصمة عدن وهو ما عزاه متابعين إلى قطع الإشاعات التي تتحدث عن غياب الحزب في الحرب التي شهدتها عدن بين 25 مارس و17 يونيو من العام 2015م.

 

وتداول ناشطون على مواقع فيس بوك ؛ تويتر ؛ وتس آب مقاطع مرئية وصوراً لمقاتلي وقيادات الإصلاح من بينهم قيادات من الصف الأول في الحزب في جبهات المطار ومعسكر بدر وخور مكسر وكريتر والمعاشيق والتواهي والقلوعة حيث تمكن من تحريرها بعد جولات من المواجهات مع المليشيات بمعية الجميع.

 

من جانبه ؛ قال رئيس الدائرة الإعلامية بإصلاح عدن "خالد حيدان" مرفقاً صورة لمقاتلين ينحدرون من مديرية كريتر بصفحته على الفيس بوك " سجل أيها التاريخ هذه صورة لبعض شباب إصلاح كريتر عدن وقد كانوا في مقدمة الصفوف لتحرير عدن".

 

وينشر نشطاء بالعاصمة عدن على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعملية التحرير التي انطلقت بتاريخ 27 رمضان قبل أربعة أعوام تظهر الصور مشاركة عناصر الإصلاح في المعارك والمنخرطين بالمقاومة الشعبية حينها.

 

ويتحدث الحزب الذي عانى من الإقصاء طيلة الأربع أعوام الماضية عن مشاركته في الحرب ؛ فيما يقول الإصلاح أنه لم يحتكر النضال _ أي_ أن انخراطه في المقاومة كانت بمعية جميع أبناء عدن ؛ فيما يحتفل أبناء عدن بتاريخ 27 رمضان من كل عام بذكرى تحرير المدينة من مليشيات الحوثي.



أخبار ذات صلة

0 تعليق