الرئيس الفلبيني في اعتراف صادم: كنت مثلياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعترف الرئيس الفلبيني، رودريغو دوتيرتي، خلال زيارته إلى اليابان، بشكل مفاجئ بأنه كان مثليا لكنه عالج نفسه لاحقا بعد أن صادف زوجته.

أسلوبه وحركاته

وصرح دوتيرتي، في كلمة ألقاها ، الخميس في طوكيو، بأنه كان مثلياً منذ عدة سنوات، مشيرا إلى أنه سبق أن كان يشبه أكبر منتقديه، السيناتور أنطونيو تريلين. وقال دوتيرتي خلال كلمته مازحا: “قال لي مثلي منذ بعض الوقت إن تريلين كانت له ميول للمثلية، لافتا إلى أن هذا الأمر واضح بسبب أسلوبه وحركاته.

عالجت نفسي

وأضاف الرئيس الفلبيني، المعروف بتصريحاته وتصرفاته غير المألوفة والمثيرة للجدل: “لم أستغرب من ذلك. وكنت شبيها لتريلين، لكنني عالجت نفسي”.. “عندما بدأت علاقاتي مع إليزابيث تسيمرمان (زوجته السابقة)، قلت لنفسي إن هذا هو الصواب! وأصبحت رجلا من جديد”. وفي ختام تصريحه حول هذا الشأن، شدد الرئيس الفلبيني على أن الميول الجنسية للناس غير مهمة بالنسبة له، مبينا: “حتى إذا كنت أنا مثليا أم لا، فهذا غير مهم بالنسبة لي”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الرئيس الفلبيني في اعتراف صادم: كنت مثلياً برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مـزمـز

أخبار ذات صلة

0 تعليق