مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر HD يلاشوت مباراة ليفربول اليوم السبت 01/06/2019 لايف HD

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقلت قنوات بي ان سبورت السبت مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي نهائي دوري الابطال على قناتها الاولى والثانية والثالثة والرابعة، وأقيم ماتش ليفربول وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة مساءاً تعليق رؤوف خليف وحفيظ دراج.

 وتتجه أنظار جميع محبي الدوري الإنجليزي ومتابعي كرة القدم الإنجليزية بعد قليل صوب ملعب (واندا مترو بوليتانو)، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم في الدوري الإنجليزي، ومرشح كلا منهما بقوة للفوز بلقب هذا الموسم، هذه المباراة الهامة تجمع بين ليفربول وتوتنهام، ونحن من خلال هذا المقال نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة.

مباراة ليفربول وتوتنهام

تأتي هذه المباراة الهامة ضمن مباريات الإسبوع الاخير في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراة نسب مشاهدة كبيرة في الوطن العربي، وذلك من أجل متابعة الفرعون المصري محمد صلاح، والذي سيلعب ويقوم الريدز في هذه المباراة، بعد أن استطاع أن يحرز هدفين في المباراة السابقة للريدز في دوري أبطال أوربا ويبهر الجميع بأداء قوي ومتميز.

ووصل رفاق "محمد صلاح" لتلك المرحلة، بعد التغلب على برشلونة في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-3 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد منافسه توتنهام بعد مباراة دراماتيكية أمام أياكس أمستردام في ملعب "يوهان كرويف"، والفوز بنتيجة 3-2 بعد الخسارة على ملعبه بنتيجة 0-1.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل المباراة على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، من خلال أربع قنوات HD1، HD2، HD3 وHD4.

معلقي مباراة ليفربول وتوتنها مفي نهائي دوري أبطال أوروبا

"رؤوف خليف" و "خليل البلوشي" على "Bein Sports HD1".

"يوسف سيف" و"علي محمد علي" على "Bein Sports HD2".

"حفيظ دراجي" و"عبد الصمد عبد الستار" على "Bein Sports HD3".

"محمد بركات" و"هيثم فاروق" على "Bein Sports HD4".

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر HD يلاشوت مباراة ليفربول اليوم السبت 01/06/2019 لايف HD برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق