متابعة حثيثة لاستكمال بناء 72 فصلاً دراسياً إضافياً بمدينة مأرب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر متابعة حثيثة لاستكمال بناء 72 فصلاً دراسياً إضافياً بمدينة مأرب

متابعة حثيثة لاستكمال بناء 72 فصلاً دراسياً إضافياً بمدينة مأرب

الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب

 

تفقد مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد صالح فرحان - اليوم - سير العمل في إنشاء 72 فصلاً دراسياً إضافياً (ثابت - ومتنقل) يجري إنشاؤها في عدد من مدارس عاصمة المحافظة ؛ لمواجهة الزيادة في عدد الطلاب الناجم عن التدفق المستمر للنازحين.

واطلع مدير المديرية خلال الزيارات الميدانية على مستوى الإنجاز في الإنشاء، واستمع من مدير مكتب التربية بالمديرية محمد مارش الحيدري إلى شرح عن مدى مطابقة الفصول الدراسية للمعايير والمواصفات المطلوبة.

وشدد فرحان على ضرورة الإسراع في إكمال الفصول الدراسية قبيل العام الدراسي القادم، حتى تساهم في التخفيف من الازدحام الكثيف للطلاب، خصوصاً في ظل استمرار عملية النزوح إلى المحافظة من مناطق مليشيا الحوثي.

يذكر أن الفصول الدراسية أنشئت في خمس مدارس بالمدينة هي: (مدرستي الروضة للبنين والبنات، والميثاق، والسلام، والنجاح)، وتتوزع بين 30 فصلاً دراسياً ثابتاً، و42 فصلاً مؤقتاً من الكرفانات مصممة وفق المواصفات التي تحقق الوضع الملائم للمعلم والطالب.

ويتوقع أن تستوعب هذه الفصول الدراسية مايزيد عن ألفي طالب وطالبة.    

5d70d4e172.jpg

اكثر من 10 الف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة بعدن

4dbc1bf024.jpg

وفاة طالب يمني بالهند في ظروف غامضة

d1b99c67ac.jpg

مناقشة صعوبات قطاع التعليم الجامعي في المهرة

acaca40a49.jpg

الباحث اليمني «حكيم الزايدي»يحصد الماجستير بإمتياز من جامعة كلاوستال «الألمانية»

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر متابعة حثيثة لاستكمال بناء 72 فصلاً دراسياً إضافياً بمدينة مأرب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق