بدران: مشاركة فريدمان بحفر النفق بالقدس سلوك وقح وإجرامي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بدران: مشاركة فريدمان بحفر النفق بالقدس سلوك وقح وإجرامي

رام الله - دنيا الوطن
قال حسام بدران، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس): "إن مشاركة ديفيد فريدمان، سفير أمريكا لدى الاحتلال، في حفر نفق بالقدس، سلوك وقح، يتجاوز كل الأعراف الدبلوماسية، ويضع المنظومة الدولية، وقوانينها على المحك".

وأضاف بدران في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "سلوك فريدمان إجرامي، يؤكد الموقف الأمريكي المتطابق كلياً مع الاحتلال الإسرائيلي".

وأشار إلى أن هذه العنجهية والاستخفاف، يتحمل مسؤوليتها أيضاً كل الأطراف التي شاركت في مؤتمر البحرين، والتي تجاوبت مع الخطة الأمريكية لـ (صفقة القرن).

وفي السياق ذاته، قال عضو المكتب السياسي لحماس: "نحن كفلسطينين لن تضعفنا هذه الأفعال، ولن تثنينا عن مواصلة المقاومة، حتى تحقيق هدفنا في التحرير والعودة".

وأضاف: "إن ما رأيناه من بطولة وإصرار في العيسوية مؤخراً وما سبقها في مناطق أخرى، يؤكد أن المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة مسألة وقت، إذ إن كل مبررات ذلك قائمة وتتصاعد يوماً بعد يوم".

وذكّر بدران كل الأطراف، بأن انتفاضة الأقصى، كانت شرارتها يوم دنس شارون ساحات الأقصى، وحينها فاجأ الشعب الفلسطيني العالم كله، بانتفاضة شاملة غير مسبوقة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بدران: مشاركة فريدمان بحفر النفق بالقدس سلوك وقح وإجرامي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق