بالفيديو: شهيد وإصابة ثلاثة جنود..الكشف عن تفاصيل الاشتباك المسلح جنوب القطاع فجر اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالفيديو: شهيد وإصابة ثلاثة جنود..الكشف عن تفاصيل الاشتباك المسلح جنوب القطاع فجر اليوم

رام الله - دنيا الوطن
كشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تفاصيل الاشتباك المسلح الذي حدث فجر اليوم الخميس جنوب قطاع غزة، والذي أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة جنود إسرائيليين.

وقال المتحدث: "خلال الليل رصد جنود الجيش الإسرائيلي مشتبهاً به يقترب من السياج المحيط في جنوب قطاع غزة، بعد عبور السياج الحدودي إلى الداخل".

وأضاف: "أطلق الفلسطيني النار على الجنود، ثم فتحوا النار عليه وقُتل على يد قوات الجيش، كما تعرض موقع لحركة حماس لهجوم من دبابة أثناء الحادث".

وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "خلال الحدث أصيب ضابط من الجيش الإسرائيلي بجروح متوسطة وأصيب جنديان آخران بجروح طفيفة، من جراء إطلاق النار عليهما من قبل الفلسطينيـ وتم إجلاء الجنود لتلقي العلاج الطبي في المستشفى".

وأضاف: "الفلسطيني الذي تسلل الليلة من غزة كان مسلحاً بـ "كلاشينكوف" وقنابل يدوية ويرتدي ملابس عسكرية، وألقى قنبلة واحدة على الأقل على قوة جولاني، الشاب يتبع لحماس والاعتقاد الأولي أنه تصرف بمفرده".

 


 

 




نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالفيديو: شهيد وإصابة ثلاثة جنود..الكشف عن تفاصيل الاشتباك المسلح جنوب القطاع فجر اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج