عاجل

من قتل إسراء غريب؟ فيديوهات تكشف دور ابنة عمها ريهام غريب ورد عائلتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غزة /  أميرة أبو شليح - المشرق نيوز

غموض يكتنف حادثة وفاة الشابة الفلسطينية من بيت ساحور إسراء غريب والتي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تعدت فلسطين الى العالم العربي، وتردد أن سبب الوفاة اعتداء أفضى الى موت في حين أن عائلتها تنفي.

أثار وفاة إسراء شبهات هل قتلت أم توفيت، فتقرير الهيئة الفلسطينية لحقوق الإنسان - ديوان المظالم، اعتمادا على ما توصلت اليه من معلومات تؤكد أن اسراء تعرضت الى التعذيب من قبل عائلتها أدى الى وفاتها مطالبة النيابة العامة بفتح تحقيق في ظروف إصابة ووفاة اسراء.

الشابة إسراء فتاة جميلة تبلغ من العمر 21 عاما،  وبحسب الفيديوهات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقد تقدم لها شاب، وتم الموافقة المبدئية، وخرجت بعلم والدتها لمقابلة الخطيب برفقة شقيقته في مطعم عام للتعرف عليها بصورة أفضل، ومن ثم قامت اسراء بنشرفيديو صغير عبر صفحتها الشخصية على موقع الانستغرام.

وكان من بين الأصدقاء على صفحتها ابنة عمها ريهام المطلقة التي اشتعلت الغيرة في قلبها وقامت بتحريض ابيها وإخوتها ضدها وهو ما كان حيث قاموا بضربها بعنف أدى الى تعرضها لكسور في العمود الفقري أدخلت على أثره الى المستشفى.

اسراء من داخل المستشفى تظهر بمعنويات عالية حيث دعت الناس للدعاء لها بالشفاء واعتذرت من زبوناتها عن مواعيد مسبقة حيث أنها تعمل "كوافيرة" في مركز تجميل خاصة بها، ولم تشر الى أنها تعرضت لاي اعتداء.ونزلت صورتها وهي مصابة بكدمات، وكان لديها أمل أنها ستجري العملية وتشفى.

الفيديو الصوتي المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه صوت صراخ - حسب صديقاتها، أنه صوت إسراء وسجل داخل المستشفى) وهو ما يعزز الروايات التي تؤكد أنها تعرضت لاعتداء جسدي شارك به زوج أختها لإخراج الجن منها كما تقول العائلة.

وأصدرت عائلتها بيان يوم 25/8/2019، أي بعد ثلاثة أيام من وفاتها، استنكراخوتها عبر فيديو ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها كانت تعاني من حالة نفسية واضرابات عقلية أدت الى سقوطها بفناء المنزل، وتبين وجود كسر في العمود الفقري، تم نقلها الى مستشفى الجمعية العربية في بيت لحم ومن ثم تم تحويلها الى مستشفى آخر، وبعد المعاينة الصحية من قبل أكثر من طبيب تقرر أنها ليست بحاجة الى اجراء العملية والاكتفاء بتناول الادوية.

وقالت العائلة أنها الصراخ والأصوات هو فعلا صوت إسراء وأنها كانت "ملبوسة" وكان يتم اخراج الجن منها.

 

وانتشر فيديو اخر لمحادثة بينالمغدورة اسراء وابنة عمها ريهام غريب وهي تعاتبها على ما نقلته لعائلتها من تحريض والأخرى تنكر.

من ناحيتها، قالت النيابة العامة في بيان لها امس الجمعة، أن التحقيقات في القضية ما تزال جارية وهي بانتظار تقرير الطب الشرعي، لافتة الى شرعت في سماع افادات الشهود وجمع الأدلة والبينات مشددة أن أروقة النيابة العامة مفتوحة لأي شخص لديه معلومة من شأنها إظهار الجقيقة وإحقاق العدل دون أن تقوم بتوقيف أو اعتقال أي شخص أو ما يشير الى ذلك..

وأعلنت الشرطة الفلسطينية في تصريح سابق، أنها والنيابة العامة باشرتا التحقيق في ظروف وفاة فتاة (21 عامًا) وصلت المستشفى الحكومي في بيت جالا بمدينة بيت لحم متوفاة يوم الخميس الماضي (22/8/2019) وأن النيابة العامة قررت التحفظ على جثمانها وإحالتها لمعهد الطب العدلي للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة".

وبانتظار تقرير النيابة العامة لكشف غموض الفتاة إسراء غريب وسبب وفاتها، ونشير الى أن التفاصيل الكاملة والدقيقة سوف يتم نشرها فور الانتهاء من التحقيقات من قبل اللجان المختصة.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر من قتل إسراء غريب؟ فيديوهات تكشف دور ابنة عمها ريهام غريب ورد عائلتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المشرق نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج