أعوان التبغ والوقيد يحتجون رفضا لخوصصة القطاع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر أعوان التبغ والوقيد يحتجون رفضا لخوصصة القطاع

أعوان التبغ والوقيد يحتجون رفضا لخوصصة القطاع

نشر في الشاهد يوم 11 - 09 - 2019

581293
نظمت النقابة الأساسية للتبغ والوقيد التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019، مسيرة احتجاجية انطلقت بتجمع مركزي بمقر الشركة التونسية للتبغ والوقيد "القمرق" ثم إلى ساحة محمد علي رفضا لخوصصة القطاع.
وقال كاتب عام مساعد للنقابة الأساسية للتبغ والوقيد النوري الجبالي في تصريح لموقع الشاهد، إن النقابة تستنكر إصرار بعض المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، على إدراج وعد بخوصصة قطاع التبغ والوقيد ضمن حملاتهم الانتخابية، مضيفا أن مهنيي التبغ والوقيد سيتصدون لمحاولات خوصصة القطاع، مضيفا قوله "خوصصة القطاع لن تمر إلا على جثثنا".
وأشار إلى أن المترشحين للرئاسة يقدمون أرقاما مغلوطة عن قطاع التبغ والوقيد بهدف شيطنته وتظليل الرأي العام من أجل تسهيل عملية خوصصته، مشددا على قيمة هذا القطاع وطاقته التشغيلية العالية سواء من الفلاحين أو من التجار.
ورفع المحتجون شعارات مختلفة على غرار "القمرق موش للبيع يكفي يزي قص" و "لا خوف لا رعب القمرق بيد الشعب" و"الوكالة حرة حرة والسماسرة على برة".

.



نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أعوان التبغ والوقيد يحتجون رفضا لخوصصة القطاع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : تورس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج