اللواء «العرادة» يلتقي وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر اللواء «العرادة» يلتقي وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

اللواء «العرادة» يلتقي وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر

الثلاثاء 01 أكتوبر-تشرين الأول 2019 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس- مأرب

ناقش محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم، الاثنين مع وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي الذي يزور المحافظة برئاسة مادز هنسن، تدخلاتها الانسانية في عدد من المجالات الإغاثية والانسانية في المحافظة. 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، أشاد المحافظ العرادة بتدخلات اللجنة الدولية للصليب الاحمر في محافظة مأرب ودعمها لعدد من المشاريع الانسانية ..متطلعاً الى تقديم مزيدا من الدعم للمحافظة بما يسهم في التخفيف من معاناة النازحين في ظل استمرار حركة النزوح إليها من جميع المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية. 

واكد محافظ مأرب ان السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ستقدم كافة التسهيلات للجنة الدولية وفرقها الميدانية بما يمكنها من دراسة الاحتياج وملامسة هموم النازحين من الوقع..متمنيا على اللجنة أن تترجم خططها الى أعمال على الميدان..لافتاً الى أن تدخلات المنظمات الدولية لا يزال دون المستوى ولا يلبي الاحتياج القائم، وعليها القيام بواجبها الانساني من خلال ملامسة الاحتياج وتحري الحقيقة من السكان المحليين ومخيمات النازحين وليس عبر تقارير مغلوطة او من طرف واحد. 

من جهته اشار رئيس البعثة الفرعية للصليب الاحمر الى أن اللجنة تعتزم فتح مكتب لها بالمحافظة.. منوها بأن هذه الزيارة للفريق الذي يضم متخصصين وفنيين تهدف الى دراسة الاحتياجات واللقاء بمدراء المكاتب الخدمية للاطلاع على خططها وبحث آلية دعمها وخاصة في مجال الصحة والمياه والتربية والاغاثة الانسانية

14b134763a.jpg

الكشف لأول مرة عن 3 عروض لإنقاذ علي صالح من القتل أحدها من عبد الملك الحوثي...

37cae0db7e.jpg

بتمويل تجاوز مليار دولار..البنك الدولي يدعم خمسة مشاريع كبيرة في «اليمن»ومسؤول حك

b7ce302431.jpg

خبير سعودي: يجب على السعودية ضرب «جناح إيران» لإحلال السلام في «اليمن»

61823dc327.jpg

الجيش يعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في «صعدة»

c3113e1106.jpg

بعد خطوات حكومية تجاه حضرموت.. المحافظ ”البحسني“ يعلن بيان هام وعاجل ويتخذ خطوة

698c9bc1c5.jpg

بماذا كافأ الرئيس «هادي» المنتخب اليمني للناشئين بعد تأهله إلى كأس آسيا «2020»؟

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اللواء «العرادة» يلتقي وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج