حملة اعتقالات "إسرائيلية" تطال 9 مواطنين بالضفة والقدس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حملة اعتقالات "إسرائيلية" تطال 9 مواطنين بالضفة والقدس

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، 9 مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 5 فلسطينيين من مناطق مختلفة في الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال دهمت مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم (جنوب الضفة الغربية) واعتقلت كلًا من؛ رغد رائد شمروخ (24 عامًا)، وباسل وليد دعامسة (25 عامًا)، بعد اقتحام وتفتيش منزلي والديهما.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عطا الله عيسى خليل أبو صبيح، من بلدة يطا جنوبي الخليل (جنوب الضفة)، وفتشت عدة منازل في البلدة وعبثت بمحتوياتها.

ونصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات سعير ويطا والسموع، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي القدس، طالت الاعتقالات 4 فلسطينيين؛ بينهم والد شهيد، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم في بلدة العيساوية شمال شرقي المدينة المحتلة.

وأوضحت مصادر محلية أن المعتقلين هم؛ الشبان: محمد وليد عبيد، وسيم نايف عبيد، وأيوب بهائي عبيد.

ولفتت المصادر النظر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سمير عبيد؛ والد الشهيد محمد عبيد، عقب دهم وتفتيش منزله في العيساوية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملة اعتقالات "إسرائيلية" تطال 9 مواطنين بالضفة والقدس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج